ألعاب أخرى

شباب اليد يتأهل لقبل نهائي دورة الألعاب الإفريقية

شباب اليد يتأهل لقبل نهائي دورة الألعاب الإفريقية

انتزع المنتخب الوطني لشباب كرة اليد بقيادة هاني الفخراني المدير الفني، تذكرة التأهل لدور نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الإفريقية رقم 12 والمقامة بالمغرب خلال الفترة من 19 وحتى 31 أغسطس الجاري، عقب فوزه على نظيره النيجيري بنتيجة 27 – 26.

ونجح “الفراعنة” في حصد الفوز مع الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليصعد لقبل نهائي البطولة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم منتخب “النسور” بنتيجة 14 – 9، قبل أن يعدل منتخبنا من طريقة لعبه لينجح في إدراك التعادل والفوز باللقاء مع الثواني الأخيرة من المباراة.

صعد متخبنا الوطني لدور الثمانية بعدما اعتلى صدارة المجموعة الأولى، فيما احتل المنتخب النيجيري المركز الرابع في المجموعة الثانية.

هذا و من المقرر أن يلاقي منتخب شباب اليد في الدور قبل النهائي الفائز من لقاء غينيا و الجزائر و الذي ستبدأ احداثه بعد قليل في أطار دورة الألعاب الإفريقية .

هذا وتضم قائمة المنتخب كل من، شهاب عبدالله وعمر الوكيل وعبد العزيز إيهاب وأحمد قاسم وسيف الدرع وأحمد راضي ومحسن رمضان وعمر كاتسيلو وعمر سامي وخالد وليد وشادي محمود وعبد الفتاح على وعبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وسيف هاني ومهاب سعيد.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى