اخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس
اخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخر اخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2019 استعدادا لمباراة بطل غينيا الإستوائية في دوري ابطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

جلسة بين عبد الحفيظ وسعد سمير في مران اليوم

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التطور في برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا للعودة جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وواصل «سعد» برنامجه التأهيلي، اليوم، حيث قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بأدائه، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

رمضان صبحي يواصل التأهيل في مران الأهلي

رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل أداء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

وقام صبحي، بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

ويسعى محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، إلى تجهيز جميع اللاعبين لمواجهتي كانو سبورت

في دور الـ٣٢ من دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب في غينيا فيما تقام مباراة العودة في مصر.

تدريبات منفردة لباسم على في مران اليوم

باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاض تدريبات منفردة، اليوم، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

وقام «باسم» بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

تأهيل محمد محمود في مران الأهلي اليوم

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض فقرة خاصة للتصويب على المرمى، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له، لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية.

وخاض محمود تدريبات تأهيلية، ثم شارك في فقرة منفردة للتصويب على المرمى، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

يذكر أن محمد محمود كان قد خضع إلى جراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية، وقطع شوطًا كبيرًا في طريق العودة للمشاركة الجماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *