موعد مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا
موعد مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة والقنوات الناقلة في الجولة الاولى من مواجهات دوري المجموعات من منافسات دوري ابطال اوروبا 2020  .

وتقام المباراة يوم الثلاثاء 17 سبتمبر على استاد سيجنال إيدونا بارك، وتنقل عبر اثير مجموعة قنوات bein sport  الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأقيمت أمس قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وأسفرت عن وقوع برشلونة الإسباني في مجموعة حديدية ضمت بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر الإيطالي سلافيا براغ التشيكي.

حصل برشلونة على 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا من قبل، في حين حقق إنتر ميلان لقب البطولة في 3 مناسبات، ونجح دورتموند في حصد اللقب في مرة واحدة

أي إن هذه المجموعة لديها 9 ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وربما هي واحدة من أكبر المجموعات في هذا الشأن.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة والقنوات الناقلة.

برشلونة واجه الفرق الألمانية في 25 مباراة وقد حقق الفوز في 18 منها وتعادل مرة وحيدة وخسر في ستة مناسبات وسجل أمامهم 105 بينما دخلت مرماه 65 هدف.

وأعلن المدرب السويسري لدورتموند لوسيان فافر عن صعوبة المهمة ضد برشلونة وإنتر ميلان الذي يقوده هذا الموسم

مدرب يوفنتوس إيطاليا وتشيلسي الإنجليزي السابق أنتونيو كونتي مع مجموعة من اللاعبين الجدد، قائلا إنها حقا مجموعة صعبة للغاية، ما يجعل التحدي أكبر بكثير بالنسبة لنا.

وتعتبر هذه النسخة رقم 65 على مدار تاريخ المسابقة، و الـ28 منذ انطلاق النسخة الجديدة تحت مسمى دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول التركية، على أن يتم تطبيق تقنية الفيديو بداية من الأدوار الإقصائية هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *