ألعاب أخرى

يد الزمالك تكتسح نيويورك سيتي في بطولة سوبر جلوب

يد الزمالك تفوز على نيويورك سيتي في بطولة سوبر جلوب

تمكن فريق يد الزمالك من التغلب على نظيره فريق نيويورك سيتي بنتيجة ٢٤/٣٨ في إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن من بطولة كأس العالم للأندية ” سوبر جلوب ” .

بدأت أحداث المباراة بين فريق يحمل تاريخ جيد في المشاركة بالبطولة و بين فريق يشارك للمرة الأولى ، و بالفعل تقدم فريق الزمالك منذ اللحظات الأولى وسط محاولات من الفريق الأمريكي لتقليل الفارق و لكن تألق لاعبي الزمالك و خاصة هشام باسم السبكي و أحمد الأحمر و وسام نوار و يحيى الدرع حال دون ذلك لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة ١٥/١٩ لمصلحة فريق الزمالك .

و في الشوط الثاني كان التفوق الكاسح لفريق الزمالك بفضل تألق الحارس محمود خليل فلفل و باقي اللاعبين لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة ٢٤/٣٨ .

و قد توج كابتن فريق الزمالك أحمد الأحمر بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

و قد فضل المدير الفني للزمالك / باسم السبكي إتاحة الفرصة للاعبين الشباب أمثال هشام السبكي و هشام شديد بالإضافة للصفقات الجديدة أمثال حسن وليد و مصطفى خليل و أحمد حسام و عبد الرحمن بودي للأستعداد القادم المباريات .

و من المقرر أن يلتقي غدا فريق نادي الزمالك مع فريق الدخيل القطري على زعامة المجموعة في تمام الساعة الحادية عشرة و الربع صباحا ، كما تختتم البطولة بلقاء فريق الوحدة السعودي أمام فريق فاردار المقدوني، على تحديد المركز الثالث و الرابع  و تليه المباراة النهائية بين فريقي كيل الألماني و برشلونة الأسباني في تمام الساعة الرابعة و النصف في ختام بطولة كأس العالم للأندية ” سوبر جلوب ” .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق