ألعاب أخرى

الزمالك خامس العالم بالفوز على الدحيل في بطولة سوبر جلوب

الزمالك خامس العالم بالفوز على الدحيل في بطولة سوبر جلوب

تمكن فريق  الزمالك من الفوز  على نظيره فريق الدحيل القطري بنتيجة ٢٦/٣٣ ليحتل المركز الخامس  في أطار مباريات بطولة كأس العالم للأندية ” سوبر جلوب ” .

بدأت أحداث المباراة بتقدم نسبي لفريق الدحيل القطري بفضل تألق حارسه بلال بلانكا و لاعبه محمد  معارف و شادي حمدون و علاء الدين بن راشد  حتى وصلت النتيجة إلى تقدم الفريق القطري بنتيجة ١/٥ و بعدها رجع فريق الزمالك لممارسة دوره المعتاد وسط تألق لحارسه محمود خليل ” فلفل ” و محمد رمضان و أكرم يسري و أحمد الأحمر و يحيى الدرع و كريم ايمن و وسام نوار  لينتهي الشوط الأول بنتيجة ١٢/١٥ لمصلحة الفارس الأبيض .

أحمد الأحمر الهداف التاريخي لبطولة سوبر جلوب

و في الشوط الثاني يستمر التقدم الزمالكاوي بفضل تألق جميع اللاعبين و اللاعبين فلفل و مصطفي صادق ” دونجل ” و كريم أيمن وعبد الرحمن بودي و رمضان و توجيهات الجهاز الفني لتنتهي أحداث المباراة بنتيجة لمصلحة فريق الزمالك .

هذا و قد توج لاعبنا يحيى الدرع بجائزة رجل المباراة .

و أيضا بهذه النتيجة أصبح ملاعبنا أحمد الأحمر الهداف التاريخي لهذه البطولة برصيد ١٩٧ هدف من خلال مشاركاته الأربع.

و بذلك يحتل فريق  المركز الخامس و يأتي توباتي البرازيلي في المركز السادس و فريق مضر السعودي في المركز السابع في حين يأتي فريق الدحيل القطري ثامنا و فريق  تاسعا جامعة سيدني الاسترالي و أخيرا فريق نيويورك سيتي عاشرا .

و كان فريق توباتي البرازيلي قد فاز على نظيره فريق  مضر السعودي بنتيجة ٢٧/٣١ في المبارة التي اقيمت اليوم بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

هذا و يلتقي فريق أحد السعودي مع فاردار المقدوني على المركزين الثالث و الرابع في حين يلتقي فريقي برشلونة الأسباني و كيل الألماني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية ” سوبر جلوب ” .

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق