آخر الأخبار

لاعب منتخب مصر الأوليمبي يقترب من الإنضمام للمنتخب السعودي بعد تعاقده مع أبها السعودي

لاعب جنت البلجيكي والمنتخب الأوليمبي

أعلن أحمد مصطفى لاعب الداخلية وسموحة السابق وجناح جينت البلجيكي ومنتخب مصر الأوليمبي الحالي ، عن انتقاله إلى صفوف أبها السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وأكد اللاعب أنه فضل الإنتقال للدوري السعودي على البقاء في الدوري المصري ، خاصة بعد تجربته الأخيرة مع سموحة تحت قيادة حسام حسن وعدم مشاركته الأساسية مع الفريق ،

 

والتي ابعدته عن الإنضمام للمنتخب خلال المعسكرات الأخيرة والتي يستعد فيها منتخب مصر تحت سن 23 عام للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بمصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 .

وكشف أحمد مصطفى أنه لم يقيد في الدوري السعودي على أنه لاعب محترف ، بل تم قيده على إنه لاعب محلي ، وذلك لأنه يحمل الجنسية السعودية بجانب الجنسية المصرية ، ومن المحتمل انضمام اللاعب إلى المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة .

وأشار اللاعب أنه من مواليد السعودية ، وذلك هو سبب حصوله على الجنسية ولكنه عاش طفولته ولعب في الدوري المصري بسبب تواجده في مصر إلى منتخب مصر وانضم احمد مصطفى إلى منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في أكثر من معسكر .

وصرح احمد مصطفى ل ” إيجي سبورت ” ، أنه كان يجد راحته وإثبات ذاته أكثر في نادي الداخلية تحت قيادة علاء عبدالعال من بين الأندية التي شارك فيها .

والجدير بالذكر أن اللاعب قد انتقل إلى سموحة في يناير الماضي على سبيل الإعارة من الفريق البلجيكي .

احمد مصطفى
احمد مصطفى
احمد مصطفى
احمد مصطفى
شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

سارة منتصر

سارة منتصر، كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري، والدوري المصري المحلي يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني saramontaser48@gamil.con كما يمكن التواصل معها عبر الهاتف 01063199859

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق