أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأثنين 2-9-2019

تدريبات الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أخبار الأهلي اليوم الأثنين 2-9-2019 وتدريبات الأهلي اليوم ، في حضور مدرب الأهلي الجديد فايلر

فايلر يقود تدريبات الأهلي 

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن تحديات الفريق خلال المرحلة المقبلة، وبعض الأمور الخاصة بالجانب الفني والعملي، ووجه كلمة ترحيب بجميع اللاعبين وأبدى تفاؤله بالمرحلة المقبلة.

وبدأ فايلر مهمته بشكل رسمي مع الأهلي حيث قاد مران الفريق للمرة الأولى اليوم ، استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد أول مران للفريق مساء اليوم، بعد تقديمه في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

أخبار الأهلي اليوم الأثنين 2-9-2019

وقاد فايلر المران مع جهازه المعاون المكون من “ديفيد سيزا، المدرب العام، توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

ووصل فايلر إلى القاهرة مساء أمس، بعد الاتفاق على كافة الامور الخاصة بالتعاقد معه.

مدرب حراس الأهلي الجديد

يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد مران الحراس، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وشارك في المران الحراس “شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان”.

واشتمل المران على بعض الوحدات التدريبية المتنوعة لتجهيز جميع الحراس للمرحلة المقبلة.

أخبار الأهلي اليوم الأثنين 2-9-2019

بينكيل مخطط أحمال الأهلي الجديد

توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة في بداية مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم للجانب البدني والتي استمرت ما يقرب من 20 دقيقة.

وانطلق المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الوحدات البدنية، بمشاركة جميع اللاعبين.

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، في أول مران له مع الفريق والذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة اكثر من مرة لتصويب بعض الأخطاء .

وقاد فايلر وجهازه المعاون تدريبات الأهلي للمرة الأولى اليوم بعد تقديمه رسميا في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

أخبار الأهلي اليوم الأثنين 2-9-2019

محمد الشناوي ينتظم بالتدريبات

محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش تحت قيادة رينيه فايلر وجهازه المعاون.

وشارك الشناوي في تدريبات الحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، كما شارك في تقسيمة الكرة.

وكان الشناوي قد اكتفى بجلسة في الجيم أمس وأداء بعض الفقرات التأهيلية الخفيفة، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وانتظم اليوم في المران الجماعي بصورة طبيعية ليؤكد جاهزيته للمرحلة المقبلة مع باقي الحراس.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى