أخبار الزمالك

ميتشو علي أعتاب كتابة تاريخ جديد مع القلعة البيضاء

ميتشو والزمالك

لم تمر سوي أيام قليلة ، علي تولي ميتشو القيادة الفنية لنادي الزمالك ، خاض خلالها المدرب الصربي ثلاث لقاءات ، حقق الفوز فيها جميعاً.

لم يحتاج ميتشو وقت كبير للتعرف علي اللاعبين ، فأصر المدرب الصربي ، علي أدارة لقاء العودة أمام ديكيداها الصومالي، في دوري أبطال أفريقيا ، بعد تعيينه رسمياً بحوالي 24 ساعة.

نجح المدرب الصربي ، في ترك بصمه سريعة علي أداء الفريق ، وأستشعرها جمهور الزمالك ، فحقق الفوز علي بطل الصومال بنتيجة 6 – 0.

أيقن الجميع أن مباراة ديكيداها ، لم تكن أختبارا حقيقيا لميتشو ، بسبب تواضع مستوي المنافس ، وأن مباراة المقاصة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر ، هي الأختبار الحقيقي والصعب ، للمدرب الصربي.

بالفعل أدار ميتشو اللقاء بشكل جيد ، وساهم في عبور الفريق إلي الدور نصف النهائي من البطولة ، بعد أن فاز علي فريق المقاصة بنتيجة 1 – 0.

مباراة صعبة أيضاً ، كانت في أنتظار ميتشو ، أمام خصم قوي وعنيد ، هو الأتحاد السكندري ، في الدور نصف النهائي لكأس مصر ، نجح خلالها أيضاً في العبور إلي المباراة النهائية ، لملاقاة فريق بيراميدز.

بالتأكيد فإن مباراة بيراميدز ، مختلفة تماماً عن المباريات السابقة ، كعادة جميع النهائيات ، في كل أنحاء العالم ، كونها تحتاج إلي فكر فني وتكتيكي مختلف من قبل المدرب.

كما أن ميتشو سيصطدم بمدرب أخر ، صاحب فكر عالي ، وله باع كبير داخل قارة أفريقيا ، هو سيباستيان ديسابر ، مدرب بيراميدز.

والذي قاد فريق الإسماعيلي من قبل ، وأدار معه بعض المباريات أمام الزمالك ، ويعرف الفريق الأبيض جيداً ، ودرب العديد من الأندية والمنتخبات الأفريقية ، أخرها منتخب أوغندا.

ميتشو أيضا مدرب كبير ، وصاحب فكر عالي ، ولديه مرونة تكتيكية كبيرة ، تمكنه من أدارة أي مباراة ، وأحداث الفارق مع أي فريق.

كلا المدربين يفضلا بشكل كبير ، طريقة 4 – 2 – 3 – 1 ، ويجيدا تحويل الطريقة أثناء المباراة ووفقاً لسير اللقاء.

من المنتظر أن يخوض ميتشو وديسابر ، مباراة صعبة للغاية ، حيث يرغب كلاهما ، في تحقيق ، أول ألقابهم مع الفريق.

لن تقتصر اللقاءات الكبيرة والحاسمة لميتشو ، عند نهائي الكأس ، بل إن المدرب الصربي ، أمامه العديد من البطولات ، التي سيخوضها مع الزمالك خلال هذا الموسم .

فلديه السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي ، والسوبر المصري أمام الأهلي ، خلال تلك الفترة القصيرة ، كما أنه مطالب بالمنافسة علي لقبي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد.

فهل يتمكن ميتشو من كتابة تاريخ جديد ، مع القلعة البيضاء ، ويحصد تلك البطولات؟ وهل تكون بطولة كأس مصر ، هي أول ألقاب المدرب الصربي مع الزمالك.

دعونا لا نستبق الأحداث ، ونترك الأجابة علي هذا السؤال للأيام القليلة القادمة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمود سعيد أبو عربي

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتحليل مباريات نادي الزمالك والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى