أخبار الأهلي

آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4-9-2019

أخبار الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4-9-2019 ، وتدريبات الأهلي اليوم الأربعاء  مع المدير الفني الجديد

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4-9-2019

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتدريبات اليوم، والتي تأتي استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية.

كما عقد «فايلر» جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران المسائي، أعقبها خضوع اللاعبين للتدريبات البدنية، تحت إشراف توماس بينكل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

ويطير الأهلي إلى غينيا الاستوائية يوم 11 من سبتمبر الجاري استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية

في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها يوم 14 من الشهر ذاته.

آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4-9-2019

وكان الأهلي قد صعد إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطيه عقبة «اطلع برّه» بطل جنوب السودان

في الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 13-صفر مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مدرب حراس مرمي الأهلي

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصّص أكثر من وحدة تدريبية متنوعة لحراس مرمى الفريق في المران المسائي، الذي أقيم اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التدريبات مشاركة الحراس؛ شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، وأحمد طارق سليمان؛ حيث خضع الرباعي لتدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل.

وحرص مدرب حراس المرمى على إيقاف الوحدات التدريبية أكثر من مرة؛ لتوجيه الحراس، وإسداء بعض التعليمات الفنية.

آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4-9-2019

فقرة خاصة للعرضيات

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة في مران الفريق الذي أقيم، عصر اليوم، على ملعب التتش؛ للتدرّب على الكرات العرضية، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران اليوم بمحاضرة نظرية من المدير الفني، ثم خاض الفريق فقرة بدنية، أعقبها بداية المران الفني والخططي للفريق من خلال فقرة للكرات العرضية.

وحرص فايلر، على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء ونقل بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها، وركز المدير الفني على التحرك والانتشار داخل منطقة الجزاء وكيفية الاستفادة من الكرات العرضية.

وكثّف الجهاز الفني من تدريبات الكرة خلال الـ48 ساعة الماضية، وخاض الفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين اثنين لتجهيز جميع اللاعبين.

محمود وحيد يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل

محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد تعرضه لكدمة في القدم، أبعدته عن المشاركة الجماعية.

وأدى «وحيد» جلسة في «الجيم»، اليوم، وأعقبها بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 4-9-2019

ويخضع «وحيد» لفحص طبي خلال الـ48 ساعة المقبلة لتحديد فرص مشاركته في التدريبات الجماعية بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي المصغّر الذي يخضع له.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على عقد جلسة مع «وحيد»؛ للاطمئنان عليه، وقياس مدى التحسن الذي طرأ على حالته.

وفي نفس السياق،. رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على إجراء تقسيمة قوية بطول الملعب للاعبين في ختام المران المسائي، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام «فايلر» بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأجرى تقسيمة قوية بطول الملعب مع إيقافها أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى