ألعاب أخرى

بوتين يدعم الجمباز الروسي قبل بطولة العالم

بوتين يدعم الجمباز الروسي قبل بطولة العالم

شارك ‏الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المنتخب الروسي للجمباز الإيقاعي تدريباته النهائية قبل السفر والتوجه للإشتراك في بطولة العالم للجمباز الايقاعى و المؤهلة لدوره الألعاب الاولمبية طوكيو ٢٠٢٠والتى ستقام بمدينه باكو بأذربيجان.
والتقت الرئيس بوتين صورة مع المنتخب الروسي للجمباز الايقاعي فى أكبر مجمع صالات على مستوي العالم للعبة تم إنشاءه في روسيا.
ومن جانبه قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الأتحاد المصري للجمباز ، تعليقا على الصورة، أن الجمباز فى روسيا يتصدر التصنيف العالمي ويمتلك لاعبين ومدربين على أعلى مستوي.
وأشار أمين أن هناك تعاون مشترك و بروتوكول تعاون مع الاتحاد الروسي للجمباز ووزارة الرياضة فى كازان أحد أكبر المقاطعات الروسية لإقامة معسكرات تدريبة للمنتخبات المصرية للجمباز والاستفادة من المنشآت الرياضية وخبراء اللعبة فى روسيا وهو ما أدي
إلى تطور ملحوظ فى فروع الجمباز للمنتخبات الوطنية.
ووضع إتحاد الجمباز خطة لاستقدام خبراء اجانب وروس لوضع خطط وبرامج لفروع الجمباز المختلفة سيتم تطبيقها خلال أكتوبر المقبل والبداية ستكون بأول فرع للجمباز الفني رجال .

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى