بطولات

فيديو.. أهداف مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات أمم أوروبا

مباراة البرتغال ضد صربيا

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أهداف مباراة البرتغال وصربيا ضمن مواجهة الإياب بين المنتخب الصربي والمنتخب البرتغالي في إطار مواجهات المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأوروبية المؤهلة لـ يورو 2020.

وتغلب منتخب البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين لمنتخب صربيا

وافتتح منتخب البرتغال التسجيل باحراز الهدف الاول في الدقيقة 42

وجاء الهدف من عرضية بارعة أتت من خارج منطقة الجزاء نحو العمق باتجاه ويليام، حاول من خلالها حارس المرمى الارتقاء والتصدي للكرة، لكنه فقد السيطرة عليها ووصلت إلى قدم ويليام مرة أخرى ليقوم الأخير بتسديد الكرة في الشباك معلناً عن إحراز هدف التقدم الأول لمصلحة منتخبه.

أهداف مباراة البرتغال وصربيا

واحرز منتخب البرتغال الهدف الثاني في الدقيقة 58 من المباراة

وجاء الهدف من كرة وصلت إلى جونكالو جويديس عند حدود منطقة الجزاء، قام باستلامها وتوغل إلى داخل المنطقة بعد مراوغة ناجحة للدفاع، وسدد الكرة بقوة نحو يسار الحارس لتسكن الشباك معلنةً عن هدف التقدم الثاني لمصلحة المنتخب البرتغالي.

وجاء الهدف من ركلة ركنية لمصلحة المنتخب الصربي نفذها تاديتش نحو عمق منطقة الجزاء، ووصلت إلى ميلينكوفيتش الذي ارتقى وسدد رأسية قوية في الشباك معلناً عن تقليص فارق النتيجة لمصلحة منتخبه.

وجاء الهدف من بينية بارعة أتت من بيرناردو سيلفا إلى رونالدو المتوغل إلى داخل منطقة الجزاء لمواجهة حارس المرمى وجهاً لوجه، وسدد كريستيانو الكرة في منتصف الشباك معلناً عن إحراز هدف البرتغال الثالث في هذا اللقاء

 

فيديو.. أهداف مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات أمم أوروبا

قبل أن يحرز منتخب صربيا الهدف الثاني بالدقيقة 85

وجاء الهدف من تمريرة أتت من دوسان تاديتش إلى ميتروفيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء، حيث قام الأخير بتسديد الكرة بقوة نحو أعلى يسار الحارس وسكنت الشباك معلنةً عن الهدف الصربي الثاني في هذا اللقاء.

قبل أن يحرز بيرناردو سيلفا الهدف الرابع لمنتخب البرتغال بالدقيقة 86

وجاء الهدف من عرضية بارعة أتت من الجهة اليسرى بقدم جيريرو إلى بيرناردو سيلفا المتمركز داخل منطقة الجزاء وحيداً دون رقابة، وسدد الكرة بقوة نحو أسفل يسار الحارس معلناً عن إحراز الهدف الرابع لمصلحة منتخبه في هذا اللقاء.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين لمنتخب صربيا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى