أخبار الاسماعيلي

الإسماعيلي ضد أهلي بني غازي.. ستعدادات الدراويش وأسعار التذاكر

الإسماعيلي وأهلي بني غازي

الإسماعيلي ضد أهلي بني غازي الليبى الجمعة المقبلة بالبطولة العربية ، حيث طالب الصربى ميودراج يسيتش المدير الفني الجديد للدراويش، من الجهاز الإداري تجهيز مباريات فريق اهلي بنغازي الليبي قبل مواجهته الجمعة المقبل.

حيث يسعى الجهاز الفني لكشف أوراق الفريق الليبى والوقوف على اهم نقاط القوة والضعف للمنافس للعمل على استغلالها.

ويستعد الدراويش لمواجهة اهلي بنغازي الليبي يوم الجمعة القادم في مباريات الذهاب في دور الــ32 من البطولة العربية والمقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السادسة مساء.

وكان الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي فاز بالامس علي نظيرة بلدية المحلة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية وفاز الدراويش بهدفين مقابل

علي الجانب الاخر يعود الدراويش الي التدريبات الجماعية غدا الاحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة ،ولذلك ضمن إستعدادات الفريق في معسكر الإسماعيلية.

اسعار تذاكر مباراة الإسماعيلي ضد أهلي بني غازي

أعلنت إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ا عن أسعار تذاكر مباراة الإسماعيلى وأهلى بنغازي الليبى، بكأس العرب، وكذلك

ويواجه الإسماعيلى نظيرة أهلى بنغازي الليبي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السادسة مساء علي ملعب ستاد الإسماعيلية ،ولذلك ضمن مباريات الذهاب لدور 32 في بطولة محمد فى بطولة كأس العرب.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي دخول الجماهير لمباراة أهلي بني غازي بالبطاقة الشخصية، على أن يحصل كل مشجع على تذكرة واحدة فقط.

الإسماعيلي ضد أهلي بني غازي بالبطولة العربية

وكما حدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي سعر تذكرة الدرجة الثالثة وسط ويمين وشمال 20 جنيهًا، والمقصورة العلوية 50 جنيهًا، والمقصورة الرئيسية 100 جنيه، على أن يبدأ طرح التذاكر صباح الثلاثاء المقبل، بمنافذ البيع أمام استاد الإسماعيلية.

ويذكر أن الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي ودع البطولة العربية في النسخة الماضية من دور الثمانية بعد الهزيمة من الرجاء المغربي بضربات الترجيح بعد أنتهاء مباراة الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى