ألعاب أخرى

تسارع الدول للمشاركة في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو

تسارع الدول للمشاركة في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو

أعلن الاتحاد العالمي للتايكوندو عن فتح باب التسجيل بالنسخة الثالثة من بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو المقرر إقامتها خلال الفترة من ١١ إلى ١٣ أكتوبر المقبل بسهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر، و التي ينظمها الاتحاد الأفريقي برئاسة اللواء أحمد فولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي.

و منذ الأيام الأولى للإعلان عن فتح باب التسجيل على الصفحة الرسمية للاتحاد العالمي، بدأت الدول المختلفة في المسارعة بتسجيل لاعبيها حيث سجلت كل من تايلند واوكرانيا والمغرب و غيرهم. و من المتوقع أن يسجل عدد كبير من الدول في هذه النسخة من المونديال الشاطئي.

و يستمر التسجيل مفتوح حتى يوم ٢٧ سبتمبر.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، برئاسة اللواء أحمد فولي، عن اللوجو الرسمي للبطولة و هو عبارة عن درفيل يمارس التايكوندو ويرتدي حزام اللعبة. و يرمز اللوجو إلى ممارسة رياضة التايكوندو في أجواء ترفيهية على شاطئ البحر الأحمر.

و يرأس اللجنة المنظمة في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو الأستاذة عزة الفولي، نائب رئيس الاتحاد العربي و مديرة الرخص الدولية بالاتحاد العالمي. فيما يتولى الدكتور وسام الغامري مهمة المدير التنفيذي للبطولة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى