أخبار الأهلي

الأهلي ضد كانو سبورت.. الأحمر يسافر الي غينيا

الأهلي وكانو سبورت

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توافدوا على مطار القاهرة استعدادًا للسفر الى غينيا الاستوائية لمواجهة الأهلى ضد كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن تقلع الطائرة التي تقل بعثة الأهلي في تمام الثانيه والثلث من فجر اليوم الأربعاء متوجهه إلى مطار إثيوبيا البقاء ساعتين ترانزيت على أن تستكمل رحلتها إلى غينيا الاستوائية.

وحرص طارق قنديل عضو مجلس الادارة ورءيس البعثة على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالبعثة في مطار القاهرة قبل اقلاع الطائرة.

وأعلن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر قائمة اللاعبين المسافرة الى غينيا استعدادا لمواجهة الأهلى ضد كانو سبورت وتضم كلا من:

شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، جونيور أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ويلحق بالبعثة في غينيا الرباعي الدولي المكون من : علي معلول ووليد ازارو وجيرالدو واليو ديانج.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة غادرت مطار القاهرة في طريقها إلي غينيا الاستوائية استعدادا لمواجهة كانو سبورت والمحدد لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

وومن المقرر أن تصل البعثة إلي إثيوبيا بعد ٤ ساعات طيران وتبقي بها ساعتين ترانزيت على أن تستكمل رحلتها إلى غينيا الاستوائية التي تصلها بعد ٤ ساعات أخرى

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق قد سبقا بعثة الأهلي إلى غينيا التستوائية قبل ٤٨ ساعة مضت لبحث ترتيبات إقامة الفريق وملاعب التدريب

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى