الزمالك ضد جينيراسيون فوت.. مران مغلق وميتشو يجتمع باللاعبين
الزمالك ضد جينيراسيون فوت.. مران مغلق وميتشو يجتمع باللاعبين

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة مع اللاعبين بفندق الإقامة بالسنغال استعدادا لمواجهة الزمالك ضد جينيراسيون فوت

حيث تحدث ميتشو عن بعض النواحي الفنية قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي.

وقاد الصربي دوشان المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فقرة التدريب البدني للاعبين بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات البدنية في المران.

ورفض الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حضور أي جماهير في مران الفريق اليوم حيث طلب من مسئولي جينيراسيون فوت السنغالي بأن يكون المران مغلقا.

ويعقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في العاشرة والنصف صباح غد الجمعة بملعب ليت ديور

والذي ستقام عليه مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت السنغالي بمدينة زيس التى تبعد عن داكار ب٧٠ كيلو وذلك للحديث عن المباراة.

وفي نفس السياق، أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في السنغال

أن مباراة الفريق أمام جينيراسيون السنغالي مهمة جدا.

حيث نسعي للوصول إلى دوري المجموعات في دوري الأبطال الإفريقي، مشيرا إلى أن  اللاعبين منذ الوصول إلى داكار وهم في منتهى الالتزام والجدية ومدركون تماما للمسئولية.

الزمالك ضد جينيراسيون فوت.. مران مغلق وميتشو يجتمع باللاعبين

وأضاف تيجانا أن الزمالك يسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل السنغال، مشددا على أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة على تواصل دائم معنا منذ للوصول للسنغال للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة.

كما أشار يوسف إلى أن الفندق الذي تقيم به بعثة الزمالك في منطقة هادئة وجيدة جدا.

ويواجه الزمالك الذي وصل السنغال أمس الأربعاء فريق جينيراسيون فوت بط السنغال يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *