آخر الأخبار

ملعب السوبر المصري بين الأهلي والزمالك و10 آلاف مشجع

موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على ملعب السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 2017/2018 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين ( 5 آلاف مشجع لكل فريق ) .

ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

واصدر الاتحاد المصري بيانا أكد فيه على ”

الاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير ، فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة.

ملعب السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

ويسرع اتحاد الكرة في لعب مباراة السوبر المصري والمؤجلة من الموسم قبل الماضي، وتجمع المباراة بين الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018 والزمالك بطل كاس مصر بنفس الموسم

علما بأن الأحمر والأبيض تقاسما نفس البطولتين في الموسم المنقضي أيضا

وكان الزمالك توج يوم الأحد الماضي ببطولة كأس مصر ، بعد تغلبه على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة ، مما يجعلة يشارك في مباراة السوبر عن موسم 2018/2019 كبطل للكاس ، ويواجه الأهلي الذي توج بطلا للدوري المصري.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

فاطمة ياسر

فاطمة ياسر، كاتبه ومحررة رياضية مهتمة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري والمنتخب المصري، واتحاد الكرة، وعملت بالعديد من المواقع الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق