الأهلي ضد كانو سبورت.. تدريبات الأهلي اليوم في غينيا
الأهلي ضد كانو سبورت.. تدريبات الأهلي اليوم في غينيا

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، اخر استعدادات المارد الأحمر لمباراة الأهلي ضد كانو سبورت في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها غدا السبت

وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأكد غيابه عن مباراة كانو سبورت الغيني غدا السبت.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق إن اللاعب خضع لفحص طبي قبل بداية المران أثبت عدم جاهزيته بشكل كامل لخوض مباراة الغد.

وأضاف أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق فضل عدم المجازفة باللاعب الذي لم تكتمل جاهزيته بشكل كامل، خصوصا أن الفريق أمامه مباراة مهمة عقب ٤ أيام أمام الزمالك، ومن بعدها مباراة العودة أمام كانو سبورت.

ويعاني وليد أزارو من إصابة بجزع في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن منافسات الأجندة الدولية الأخيرة.

الأهلي ضد كانو سبورت بافريقيا

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشرف على تقسيمة بطول الملعب؛ استعدادًا لكانو سبورت الغيني الذي يواجه الأهلي في منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

قام «فايلر» بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لأداء تقسيمة قوية حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة .

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم مرانه الرئيسي في غينيا الاستوائية مساء اليوم على ملعب مالابو؛ استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني في منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

واشتمل مران اليوم على تدريبات بدنية خفيفة وتقسيمة بالكرة تخللها عدد من الجمل التكتيكية تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشرف على فقرة خاصة لتدريب لاعبي الوسط والمهاجمين

على صناعة الهجمات وكيفية إنهائها بشكل دقيق وذلك في المران الختامي على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية، قبل مباراة الأهلي ضد كانو سبورت

وحرص فايلر على تخصيص فقرة للتسديد على المرمى لتنمية قدرات اللاعبين باعتبارها أحد الحلول العامة لإحراز الأهداف.

 

توماس بينكيل، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد فقرة تدريبات بدنية بالكرة لمدة ٣٠ دقيقة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية مع بداية المران شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *