اهداف مبارة تشيلسي ضد فالنسيا بدورى الأبطال
اهداف مبارة تشيلسي ضد فالنسيا بدورى الأبطال

يقدم لكم موقع إيجي سبورت اهداف مبارة تشيلسي ضد فالنسيا ، والتي انتهت منذ قليل بفوز فالنسيا الاسباني بهدف دون رد ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج،ضمن مواجهة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا

اهداف مباراه مباراة تشيلسي ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

بدأ فريق تشيلسي المباراة مهاجمآ فريق فالنسيا في الدقيقة8 ركلة ركنية لتشيلسي من جهة اليمين وليان أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دفاع فالنسيا بنجاح

يواصل تشيلسي الضغط علي فريق فالنسيا في الدقيقة 12 زوما أرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء فالنسيا ولكن باوليستا شتت الكرة بنجاح قبل أن تصل الى ابراهام.

ويعود فالنسيا مهاجمة فريق تشيلسي في الدقيقة 18 تمريرات قصيرة رائعة في منتصف الملعب بين لاعبي فالنسيا أنتهت عند دانييل فاس جهة اليمين الذي أرسل كرة عرضية ولكن زوما شتت الكرة بنجاح.

أهداف مباراة تشيلسي ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

الدقيقة 25 استحوذ وضغط من لاعب فالنسيا علي فريق تشلسي وتبادل الكرة بين كوكلين وجاميرو على حدود منطقة جزاء تشيلسي ولكن طالت الكرة من جاميرو ووصلت لكيبا.

ويظهر فريق تشيلسي بهجمة في الدقيقة 27 عن طريق أزبيليكويتا أرسل كرة عرضية رائعة من جهة اليمين حاول ابراهام تسديدها برأسية ولكن الكرة مرت من فوق رأسه.

ويواصل تشيلسي الضغط بحثآ عن هدف التقدم في الدقيقة 30 رودريجو سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن لسؤ حظه ارتطمت الكرة بزميله جاميرو و هي في طريقها الى المرمى..

الدقيقة 35 توموري توغل بالكرة داخل منطقة جزاء فالنسيا ثم أرسل كرة عرضية وصلا الى أزبيليكويتا الذي سددها بشكل غريب خارج الملعب.

وينشط فريق تشيلسي ويضغط بقوة علي دافاع فالنسيا في الدقيقة 41 كوفاسيتش ارسل تمريرة بينية رائعة خلف مدافعي فالنسيا لويليان الذي سيطر على الكرة ببراعة ولكنه سددها خارج الملعب.

الدقيقة 45 ويليان سدد الكرة من جهة اليمين على حدود منطقة الجزاء ولكن سيليسين تصدى لها ببراعة

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيآ بدون اهداف.

الشوط الثاني في مباراة تشيلسي ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

بداية الشوط الثاني اختلفت تمامآ عن احداث الشوط الأول في الدقيقة 47 ركلة ركنية لتشيلسي من جهة اليمين ويليان أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء على القائم الأول ولكن شتتها الدفاع.

ويواصل لاعبي تشيلسي الضغط بحثا عن الهدف الأول في الدقيقة 49 باريخو سدد كرة قوية من مسافة بعيدة ولكن مرت الكرة بجوار القائم خارج الملعب

الدقيقة 55 يعود فالنسيا بركلة حرة من جهة اليمين، باريخو على التنفيذ ويمرر كرة زاحفة لتشيريشيف الذي سدد الكرة مباشرة ولكن مرت الكرة خارج الملعب فوق العارضة.

اهداف مباراة تشيلسي ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

استحواذ وسيطرة كاملة لفريق تشيلسي علي لاعبي فالنسيا في الدقيقة 67 باريخو مرر كرة زاحفة لتشيريشيف الذي سدد الكرة مباشرة ولكن مرت الكرة خارج الملعب فوق العارضة.

الدقيقة 69 ركلة ركنية لتشيلسي من جهة اليمين. نفذها ويليان بأرسال الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بسلام على مرمى فالنسيا.

الهدف الأول لفريق فالنسيا في مرمي فريق تشيلسي في الدقيقة 74 ركلة حرة مباشرة لفالنسيا من منتصف الملعب نفذها باريخو وأرسل كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء تحرك لها رودريجو ببراعة وهرب من المدافعين وسدد الكرة من لمسة واحدة على يمين كيبا.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

الدقيقة 80 ويضغط لاعبي تشيلسي بقوي وسط تراجع تام من لاعبي فريق فالنسيا الاسباني حفاظآ علي التقدم

ويواصل فريق تشيلسي الضغط بحثآ عن هدف التعادل في الدقيقة 84 ركلة ركنية لتشيلسي ارسلت داخل منطقة الجزاء وقابلها توموري برأسية قوية ولكن شتتها الدفاع مع مطالبة البلوز بلمسة يد.

الدقيقة 88 الحظ يعاند فريق تشيلسي في احراز هدف التعادل من تسديدة باركلي في منتصف المرمى ولكن أرتطمت الكرة في العارضة العلوية للمرمى

ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق فالنسيا علي نظيرة تشيلسي بهدف مقابل لاشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *