آخر الأخبار

حسام البدري..شعاري العدالة.. ومعياري بذل الجهد من اجل مصر

اكد الكابتن حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني أن جميع قراراته واختياراته ستكون نابعة من تطبيق العدل بين جميع اللاعبين.

ومعيارها الأساسي هو المصلحة العامة التي سيضعها فوق كل اعتبار لأن الكل لديه سواسية وسيحصل المجتهدون على شرف تمثيل هذا البلد بنفس القدر.

و عبر المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة عن سعادته البالغة وتشريفه بتولي هذا المنصب الرفيع قائلا ” أشكر الله على منحي هذا التكليف لأن خدمة الوطن من خلال تدريب منتخبها الوطني شرف كبير ”

كما أكد تعهده منذ هذه اللحظة وعهده أمام الله وأمام المصريين حكومة وشعبا أنه لن يتوانى في بذل أي جهد في سبيل رفعة هذا الوطن وإسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق كل التكاتف وكل الجهد والإخلاص والعرق لرفع رايته عالية خفاقة في كل المحافل المحلية والعالمية .

كما أكد البدري على تكاتف كل من ممثلي الرياضة في مصر على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومسؤلي إتحاد الكرة المصري والسادة الاعلانيين من أجل تخطي هذه المرحلة من تاريخ مصر وجعل المنتخب المصري مصدر سعادة الشعب المؤازر له بإذن الله تعالى .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

فاطمة ياسر

فاطمة ياسر، كاتبه ومحررة رياضية مهتمة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري والمنتخب المصري، واتحاد الكرة، وعملت بالعديد من المواقع الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق