أخبار الأهليأخبار الزمالككأس السوبر

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلى

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلى لموسم 2018-2019.

ونجح النادى الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين وتتويجه بكأس السوبر المحلى في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ستاد برج العرب.

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلى

وبدأت المباراة سريعة من جانب الزمالك من ناحية اليمين عن طريق النقاز وشيكابالا في محاولة لفتح ثغرة دفاعية فيما رد الأهلي بمرتدة عن طريق قفشة وتسديدة لكنها لم تصل لعواد وأخرجها دفاع الزمالك .

ومن كرة مشتركة تعرض محمد عبدالغني للإصابة في وسط الملعب ليخرج وينزل بدلا منه محمود حمدي في تغيير اضطراري بالدقيقة السادسة من عمر المباراة .

وانحصر اللعب في وسط الملعب رغم محاولات الزمالك وخاصة من الجانب الأيمن عن طريق النقاز وشيكابالا فيما حاول الأهلي التمرير المكثف للسيطرة على الكرة بوسط ملعبه واستقبل عواد كرة مرتدة من محمود علاء لكن الكرة طالت منه ليحاول عليها أجايى وتصل للشحات الذي سددها لكن عواد يتدارك الأمر ويتصدى للكرة في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلى

وسدد قفشة كرة أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لعواد ويرد الزمالك بهجمة منظمة ويحصل اوناجم على ركلة حرة من الجانب الأيسر لتعود للجانب الأيمن النشط عن طريق شيكابالا الذي حاول على الكرة لكن شتتها دفاع الأهلي .

ويتألق عواد في الدقيقة 19 من عمر المباراة في هجمة خطيرة للأهلي بعد عرضية من فتحي من الجانب الأيمن تمر من الجميع لتصل لقفشة داخل المنطقة ليستلمها ويسددها قوية لكن يتألق عواد ويخرجها لركنية .

ويلعب معلول الركنية تمر من الجميع لتصل لأجايى الذي سددها قوية بيمينه تسكن على يسار عواد معلنا تقدم الأهلي بهدف دون رد في الدقيقة 20 من عمر المباراة .

ويرد الزمالك بهجمة تصل عند شيكابالا في الجانب الأيمن يستقبل الكرة ويتوغل داخل المنطقة ويسددها يسارية لكن يتصدى لها الشناوي ويخرج محمود متولي مدافع الأهلي متأثرا بإصابته ويدفع الجهاز الفني بمحمد هاني بدلا منه في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

ومن هجمة منظمة يمرر اوناجم كرة بينية متقنة لعبدالشافي الذي أرسلها عرضية ليشتتها الدفاع لتخرج لركنية تمر عرضية بدون خطورة ويرد الأهلي بهجمة سريعة ويسددها السولية تمر بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 27 من عمر المباراة .

وينحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين دون خطورة حقيقية بعدها يمرر الشحات بينية لأجايى داخل المنطقة ويسددها الأخير ويدخل عليها الونش وعواد لتخرج ركنية تمر بعدها بدون خطورة في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

ويعود الزمالك للهجوم من الجانب الأيمن والذي شغله هذه المرة أوباما أمام النقاز ويحصل الفريق على ركنية لكنها مرت بدون خطورة بعدها يستقبل شيكابالا الكرة وسط الملعب ليمررها لأوباما الذي مررها للنقاز لكنه ينطلق بالكرة بعدها تخرج لضربة مرمى في الدقيقة 36 من عمر المباراة .

ويستقبل شيكابالا الكرة بوسط الملعب يسددها ترتطم بالدفاع وتخرج لركنية يلعبها شيكا عرضية لكن يتصدى لها الشناوي .

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلى

وتهدأ المباراة في وسط الملعب من جديد بدون خطورة على المرميين رغم محاولات الزمالك لتعديل النتيجة وخاصة من الجانب الأيسر لكن دفاع الأهلي حال دون وصول الكرة للمنطقة .

ويحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول تشهد إشهار الحكم الألماني للبطاقة الصفراء لحمدي فتحي من الأهلي في كرة مشتركة بوسط الملعب ويرد الأهلي بمرتدة سريعة للاهلي تصل للشحات الذي مر من النقاز وسدد الكرة يتصدى لها عواد ترتد لعبدالشافي الذي أخطأ في تشتيت الكرة لتصل للشحات ليودعها قوية في الشباك لتعلن عن تقدم الأهلي بهدفين دون رد وينتهي الشوط بهذه النتيجة وقبل صافرة النهاية يشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمود علاء بداعي الاعتراض وإنذار لعلي معلول من الأهلي .

وفي الشوط الثاني يجري الجهاز الفني للزمالك تغييره الثاني بنزول مصطفى محمد بدلا من أوناجم لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في المباراة .

ويحاول الزمالك المرور من الجانب الأيمن عن طريق النقاز وشيكابالا ويتعرض شيكا للاعتراض وخطف الكرة منه ويشير الحكم باستئناف اللعب لترتد بمرتدة سريعة للاهلي وتمر عرضية لتصل لأجايى داخل المنطقة يستقبلها ويلف يسددها على يمين عواد في الشباك معلنا تقدم الأهلي بثلاثية نظيفة في الدقيقة 47 من عمر المباراة .

وينطلق فتحي بالكرة بوسط الملعب ومن كرة مشتركة يسقط بعد تدخل طارق حامد ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد في الدقيقة 53 من عمر المباراة .

ويمر شيكابالا من الجانب الأيمن ويرسل الكرة عرضية لكن الشناوي يتصدى لها بعدها يحاول مصطفى محمد على كرة طولية مرسلة من الدفاع يلتقطها برأسية لكن ياسر إبراهيم مدافع الأهلي يتدخل برفع قدمه ليحتسب الحكم ركلة حرة وبطاقة صفراء لمدافع الأهلي لكن الكرة تمر بدون خطورة على مرمى الشناوي .

وينطلق النقاز من الجانب الأيمن ويشتتها معلول لرمية تماس تمر بعدها لأشرف بن شرقي داخل المنطقة لكن اللاعب كان في موقف تسلل .

وينطلق مصطفى محمد بعد كرة بينية ويخرج الشناوي ليعرقل مهاجم الزمالك ليحتسب الحكم ركلة جزاء وبطاقة صفراء لحارس الأهلي ويتصدى محمود علاء للركلة ويودعها على يسار الحارس معلنا عن الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 63 من عمر المباراة .

ويدفع الجهاز الفني بآخر تغييراته في المباراة بالدفع بإمام عاشور بدلا من شيكابالا في الدقيقة 64 من عمر المباراة وتنشط الجبهة اليمنى ويرسل عاشور كرة عرضية لاوباما لكنها تمر وتخرج ضربة مرمى .

وتستمر محاولات الزمالك الهجومية على أمل تعديل النتيجة ويدفع الأهلي بحسام عاشور بدلا من ياسر إبراهيم في الدقيقة 71 من عمر المباراة .

ويرسل الزمالك عرضية من الجانب الايمن ويخرجها مدافع الاهلي ويطالب الزمالك بركلة جزاء بسبب لمس الكرة لليد لكن الحكم الألماني يشير لاستئناف اللعب .

ويتوغل مصطفى محمد داخل منطقة جزاء الأهلي ويتعرض للعرقلة داخل المنطقة ليشير الحكم لركلة جزاء جديدة للزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة ويتغاضى عن إنذار لاعب الأهلي الحاصل على بطاقة صفراء من قبل .

ويتصدى محمود علاء للركلة ويودعها في نفس الزاوية على يسار الشناوي معلنا تعديل النتيجة بالهدف الثاني للزمالك .

ويحاول الزمالك جاهدا في الوقت المتبقي من المباراة ويرسل النقاز عرضية عالية يتصدى لها الشناوي ويدفع الاهلي بتغييره الثالث بنزول مروان محسن بدلا من أجايى .

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمود حمدي الونش بعد تدخل مع مروان محسن وتستمر محاولات الزمالك وخاصة عن طريق بن شرقي وعاشور لكن يتمركز الدفاع الأهلاوي للحفاظ على النتيجة .

ويحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الثاني حاول خلالهما الزمالك  ومن عرضية من الجانب الأيمن يحولها مصطفى محمد برأسية يتصدى لها الشناوي ويحاول عاشور داخل المنطقة ترتد لطارق حامد يسددها قوية ترتد من جديد تصل لساسي الذي يرسلها للنقاز لكنها تمر وتخرج لضربة مرمى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق