الاتحاد يكتسح الاتصالات في افتتاح بطولة مصر الدولية
سلة الاتحاد تكتسح الإتصالات في بطولة مصر الدولية

تمكن فريق الاتحاد السكندري من التغلب على نظيره فريق المصرية للأتصالات بنتيجة ٥٤/٨٥ في أفتتاح بطولة مصر الدولية لكرة السلة و التي تنظمها شركة فاست بريك برعاية الاتحاد المصري لكرة السلة و المقامة من ٢١ الى ٢٦ سبتمبر على صالة الشباب و الرياضة بمدينة ٦ أكتوبر .

كانت المباراة هي مواجهة فنية بين خبرة الاتحاد السكندري بقيادة المخضرم ك/ احمد مرعي و بين شباب المصرية للأتصالات بقيادة ك/ محمد سليم ” سولي ” خاضها كل فريق بأهداف متباينة .

ففريق الاتحاد خاض المباراة بغرض تجهيز الفريق لبداية دوري المرتبط و كذلك البطولة العربية و التي ستقام بالمغرب في اكتوبر القادم ، بينما أراد فريق المصرية للأتصالات للأستعداد لبداية دوري المرتبط مع تجهيز اللاعبين الجدد المنضمين للفريق أمثال محمود يسري  .

و شهدت المباراة غياب اللاعبين أحمد عادل و يوسف شوشة للراحة و على محمد للإصابة من فريق الاتحاد .

جاءت أحداث المباراة في الفترة الأولى بندية بين الفريقين بينما اكتساح فريق الاتحاد الفترة الثانية بفضل تألق اللاعبين مصطفى عصام و أحمد الصباغ و محمد طه و المحترف الجورجي مايكل ديكسون و شهدت مشاركة لاعب الاتحاد مؤمن مبارك بعد غيابه عن بطولة الحريري للأصابة .

و أستمر الحال على ما هو عليه من تفوق فريق سيد البلد في الفترة الثالثة  و الرابعة نظرا لفرق الأمكانيات بين الفريقين .

مايكل ديكسون محترف الاتحاد السكندري

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ١٢/١٩ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣٢/٤٧ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري.

الفترة الثالثة بنتيجة ٣٩/٦٥ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري.

هذا و من المقرر أن يعقب اللقاء أقامة حفل افتتاح بطولة مصر الدولية يحييه المطرب إيساف يعقبه مباراة قوية بين فريقي الجزيرة و الحكمة اللبناني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *