سلة الجزيرة تفوز على الحكمة في بطولة مصر الدولية
الجزيرة يفوز على الحكمة في بطولة مصر الدولية لكرة السلة

تمكن فريق سلة الجزيرة من التغلب على نظيره فريق الحكمة اللبناني بنتيجة ٧٤/٧٦ في أطار مباريات بطولة مصر الدولية لكرة السلة .

جاءت أحداث المباراة مثيرة في أحداثها منذ البداية بين جيل الشباب متمثل في محمد منير الكرداني المدير الفني لفريق الجزيرة و الخبرة متمثلة في المخضرم غسان ساركيس المدير الفني لفريق الحكمة اللبناني .

شهدت الفترتين الأولى و الثانية الندية و الأثارة بين الفريقين بفضل تألق اللاعبين عمرو الجندي و رميح سامح و عاصم الجندي محمد جيزة من الجزيرة و عزيز عبد المسيح و نديم سعيد و المحترفان الأمريكان و التر هودج و هاريس .

و في الفترة الثالثة أستطاع فريق الحكمة اللبناني تقليل الفارق و نهاية الفترة إلى التعادل بين الفريقين لتعود المباراة إلى نقطة الصفر .

و في الفترة الرابعة جاءت أحداثها متكافئة حتى اقتناص فريق الجزيرة اقتناص المباراة برمية ثلاثية للمحترف الأمريكي براندون سبيرمان أعقبها ثلاث رميات حرة لفريق الحكمة أضاع منها لاعبه علاء الدين أرناؤوط رمية كانت كفيلة بخسارة فريقه .

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ٢٠/٢١ لمصلحة فريق الحكمة اللبناني.

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣٣/٣٨ لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثالثة انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة ٥٥ /٥٥ .

هذا و من المقرر أن تقام غدا مبارتان في أطار بطولة مصر الدولية لكرة السلة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق الحكمة اللبناني مع نظيره فريق المصرية للأتصالات، و في المباراة الثانية يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع نظيره فريق هوبس اللبناني وصيف بطولة الحريري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *