ألعاب أخرى

سلة الجزيرة تفوز على الحكمة في بطولة مصر الدولية

سلة الجزيرة تفوز على الحكمة في بطولة مصر الدولية

تمكن فريق سلة الجزيرة من التغلب على نظيره فريق الحكمة اللبناني بنتيجة ٧٤/٧٦ في أطار مباريات بطولة مصر الدولية لكرة السلة .

جاءت أحداث المباراة مثيرة في أحداثها منذ البداية بين جيل الشباب متمثل في محمد منير الكرداني المدير الفني لفريق الجزيرة و الخبرة متمثلة في المخضرم غسان ساركيس المدير الفني لفريق الحكمة اللبناني .

شهدت الفترتين الأولى و الثانية الندية و الأثارة بين الفريقين بفضل تألق اللاعبين عمرو الجندي و رميح سامح و عاصم الجندي محمد جيزة من الجزيرة و عزيز عبد المسيح و نديم سعيد و المحترفان الأمريكان و التر هودج و هاريس .

و في الفترة الثالثة أستطاع فريق الحكمة اللبناني تقليل الفارق و نهاية الفترة إلى التعادل بين الفريقين لتعود المباراة إلى نقطة الصفر .

و في الفترة الرابعة جاءت أحداثها متكافئة حتى اقتناص فريق الجزيرة اقتناص المباراة برمية ثلاثية للمحترف الأمريكي براندون سبيرمان أعقبها ثلاث رميات حرة لفريق الحكمة أضاع منها لاعبه علاء الدين أرناؤوط رمية كانت كفيلة بخسارة فريقه .

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ٢٠/٢١ لمصلحة فريق الحكمة اللبناني.

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣٣/٣٨ لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثالثة انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة ٥٥ /٥٥ .

هذا و من المقرر أن تقام غدا مبارتان في أطار بطولة مصر الدولية لكرة السلة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق الحكمة اللبناني مع نظيره فريق المصرية للأتصالات، و في المباراة الثانية يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع نظيره فريق هوبس اللبناني وصيف بطولة الحريري.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق