إيجي سبورت – egysport إيجي سبورت| موقع اخباري يرصد لكم اخبار الكرة العالمية والمحلية وتفاصيل اهم مباريات اليوم

2019-09-22

ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة ضد طنطا في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة ضد طنطا ، والتي انتهت منذ قليل بفوز فريق طنطا بهدف دون رد

،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت ،ضمن مواجهة الجولة الأولى في بطولة الدوري الممتاز المصري..

بدأ فريق وادي دجلة المباراة مهاجما مرمي فريق طنطا في الدقيقة 5 عرضية أولى من حسام عرفات تمر من تحت أقدام رفيق كابو مهاجم دجلة بشكل غريب.

يواصل فريق وادي دجلة الضغط علي فريق طنطا في الدقيقة 9ركلة حرة مباشرة من محمد هلال يتصدى لها ببراعة إسلام طارق ليشتتها مدافعي طنطا إلى رمية تماس.

ويستمر وادي دجلة السيطرة في الدقيقة 18 طولية خطيرة من محمد عبد العاطي يمسكها إسلام طارق بثبات قبل أن تصل إلى رفيق كابو مهاجم دجلة.

ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة ضد طنطا في الدوري المصري

ويعود فريق طنطا مهاجمة مرمي فريق وادي دجلة في الدقيقة 23تسديدة قوية أرضية من هشام شعبان مهاجم نادي طنطا تمر بجوار مرمى محمد عبد المنصف.

في الدقيقة 30 عرضية من أحمد الشناوي يستطيع خالد رضا السيطرة عليها وتمريرها إلى محمد عبد العاطي ليكتسب خطأ على هشام شعبان مهاجم طنطا.

ويحاول فريق وداي دجلة السيطرة من جديد من خلال تمريرات قصيرة ومحاولات مستمرة من لاعبي وادي دجلة لفك تكتل طنطا الدفاعي

ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة ضد طنطا في الدوري المصري.

الدقيقة 40 دقائق قليلة تفصلنا عن نهاية شوط المباراة الأول والتعادل السلبي مازال مسيطرًا على أحداث شوط المباراة الأول.

يواصل فريق دجلة الضغط في الدقيقة 45 مراوغة رائعة من يعقوبو وعرضية مميزة ولكن مروان حمدي يسددها بقدمه بشكل غريب.

ويحتسب حكم المباراة محمود بسيوني ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني مختلف تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 60 عرضية خطيرة من محمد هلال تمر من أمام الجميع لتنشق الأرض على إيهاب سمير ليبعدها عن مرمى طنطا.

ويواصل دجلة السيطرة والضغط بقوة بحثآ عن الهدف الاول في الدقيقة 64 عرضية أرضية خطيرة من يعقوبو يمسكها إسلام طارق بثبات.

وفي الدقيقة 70 ركنية من جهة اليسار يلعبها محمد رضا بقدمه اليمنى على حدود منطقة الجزاء يستلمها محمد هلال ببراعة ولكن لوانجا لاعب طنطا يبعدها..

الدقيقة 73بعد مراوغة أكثر من رائعة خطأ لصالح محمد هلال من مكان خطير للغاية،ركلة حرة مباشرة من حسام عرفات ولكن في نصف المرمى يمسكها إسلام طارق بسهولة.

استحواذ وسيطرة كاملة لفريق وداي دجلة ودفاع قوي من لاعبي طنطا في الدقيقة 79 عرضية رائعة من يعقوبو ولكن إسلام طارق يخرج ويمسكها بكل ثبات.

الدقيقة 83 محاولات مستمرة من لاعبي نادي وادي دجلة لاحراز هدف في دقائق المباراة الأخيرة وسط استبسال قوي من دفاع وحارس نادي طنطا..

ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة ضد طنطا في الدوري المصري

ويعود فريق طنطا مهاجمة مرمي فريق وادي دجلة في الدقيقة 86 خطأ من مكان خطير للغاية لصالح أحمد الألفي على أحمد رمضان بيكهام بعد عرقلة قوية من لاعب دجلة.

هدف اول لفريق طنطا في مرمي فريق وداي دجلة في الدقيقة 87 ضربة حرة مباشرة يمررها لاعب طنطا إلى لوانجا ليسدد تصويبة صاروخية يتصدي لها محمد عبد المنصف وترتد إلى داخل منطقة الجزاء لتجد إسلام فؤاد في المكان المناسب ليضعها في الشباك.

الدقيقة 90 وهجوم شرس من فريق وداي دجلة وسط استبسال دفاع من لاعبي طنطا حفاظا علي هدف التقدم.

ويحتسب حكم المباراة محمود بسيوني 5 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق طنطا علي نظيرة وادي دجلة بهدف دون رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by WordPress