سلة الزمالك تفوز على سموحة وديا في مباراة مثيرة
أنس أسامة لاعب فريق سلة الزمالك

تمكن فريق سلة الزمالك من التغلب على نظيره فريق سموحة بنتيجة ٧٨/٨١ في المباراة التي أقيمت على صالة نادي سموحة في أطار استعدادات الفريقين لبداية دوري المرتبط.

جاءت أحداث المباراة مثيرة في الفترتين الأولى و الثانية تسودها اللمحات الفنية من الفريقين بقيادة فنية للكابتن عصام عبد الحميد مدير فني فريق الزمالك و ك/ أيمن المطراوي مدير فني فريق سموحة.

حرص كلا من المديرين الفنيين على أشراك أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم و زيادة التجانس و خاصة الوافدون الجدد أمثال كريم الدهشان و إسلام سالم و مصطفى مشعل و سامي العراقي من الزمالك و مازن المصري و محمد صلاح من سموحة .

تناوب الفريقين التقدم فيها و ظهر بمستوى جيد اللاعبون محمد صلاح و أحمد عزب و مروان سرحان و مازن المصري القادم من فريق الترام و المحترف الأمريكي جيمس جاستس من سموحة .

كما ظهر بشكل جيد الوافد الجديد ألى نادي الزمالك  المصري الأصل الدنماركي الجنسية سامي العراقي أضافة إلى المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين و محمد حجازي و أنس أسامة و مصطفى كيجو .

و في الفترتين الثالثة و الرابعة سارت المباراة متكافئة بين الفريقين و تقدم فريق الزمالك قبل نهاية المباراة بفارق ٧ نقاط و لكن رميتان ثلاثيتان للاعبين أحمد عزب و جاستس تشعلان المباراة ليصبح الفارق نقطة واحدة لفريق الزمالك و برميتين مرتين ينهي اللاعب تيريل ستوجلين المباراة بفوز الزمالك.

و كان نجم اللقاء الأول هو لاعب نادي الزمالك أنس أسامة الذي تميز هجوما و دفاعا و معه تيريل ستوجلين و عمر هشام و مصطفى كيجو و مشعل من الزمالك و كذلك أحمد عزب و مروان سرحان و مازن المصري و تربس من سموحة .

و كانت فترات المباراة قد أنتهت بالنتائج التالية :-

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ٢٣/٢٨ لمصلحة فريق سموحة .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٤٢/٤٤ لمصلحة فريق الزمالك .

الفترة الثالثة ٥٩/٦٣ لمصلحة فريق الزمالك .

هذا و يلتقي فريق سلة الزمالك مع فريق أصحاب الجياد في حين يلاقي فريق سموحة نظيره فريق الأهلي و ذلك  يوم الثلاثاء المقبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *