ألعاب أخرى

سلة الزمالك تفوز على سموحة وديا في مباراة مثيرة

سلة الزمالك تفوز على سموحة وديا في مباراة مثيرة

تمكن فريق سلة الزمالك من التغلب على نظيره فريق سموحة بنتيجة ٧٨/٨١ في المباراة التي أقيمت على صالة نادي سموحة في أطار استعدادات الفريقين لبداية دوري المرتبط.

جاءت أحداث المباراة مثيرة في الفترتين الأولى و الثانية تسودها اللمحات الفنية من الفريقين بقيادة فنية للكابتن عصام عبد الحميد مدير فني فريق الزمالك و ك/ أيمن المطراوي مدير فني فريق سموحة.

حرص كلا من المديرين الفنيين على أشراك أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم و زيادة التجانس و خاصة الوافدون الجدد أمثال كريم الدهشان و إسلام سالم و مصطفى مشعل و سامي العراقي من الزمالك و مازن المصري و محمد صلاح من سموحة .

تناوب الفريقين التقدم فيها و ظهر بمستوى جيد اللاعبون محمد صلاح و أحمد عزب و مروان سرحان و مازن المصري القادم من فريق الترام و المحترف الأمريكي جيمس جاستس من سموحة .

كما ظهر بشكل جيد الوافد الجديد ألى نادي الزمالك  المصري الأصل الدنماركي الجنسية سامي العراقي أضافة إلى المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين و محمد حجازي و أنس أسامة و مصطفى كيجو .

و في الفترتين الثالثة و الرابعة سارت المباراة متكافئة بين الفريقين و تقدم فريق الزمالك قبل نهاية المباراة بفارق ٧ نقاط و لكن رميتان ثلاثيتان للاعبين أحمد عزب و جاستس تشعلان المباراة ليصبح الفارق نقطة واحدة لفريق الزمالك و برميتين مرتين ينهي اللاعب تيريل ستوجلين المباراة بفوز الزمالك.

و كان نجم اللقاء الأول هو لاعب نادي الزمالك أنس أسامة الذي تميز هجوما و دفاعا و معه تيريل ستوجلين و عمر هشام و مصطفى كيجو و مشعل من الزمالك و كذلك أحمد عزب و مروان سرحان و مازن المصري و تربس من سموحة .

و كانت فترات المباراة قد أنتهت بالنتائج التالية :-

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ٢٣/٢٨ لمصلحة فريق سموحة .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٤٢/٤٤ لمصلحة فريق الزمالك .

الفترة الثالثة ٥٩/٦٣ لمصلحة فريق الزمالك .

هذا و يلتقي فريق سلة الزمالك مع فريق أصحاب الجياد في حين يلاقي فريق سموحة نظيره فريق الأهلي و ذلك  يوم الثلاثاء المقبل .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق