أخبار الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة بالدورى الممتاز

قدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في افتتاحية الدورى الممتاز موسم 2019-2020.

نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على سموحة بهدف رمضان صبحي في الدقيقة ال10 من الشوط الأول ،

في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره سموحة، بهدف وحيد دون رد، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة تبادل الفريقين للهجمات دون خطورة واضحة على مرمى الحراس، بعد تألق الدفاعات وإهدار المهاجمين عدد كبير من الفرص.

وتألق الهاني سليمان في عدد من الفرص الهامة للنادي الأهلي، وتمكن من التصدي للكثير من التسديدات الخطيرة من قبل لاعبي الأهلي ليحافظ على شباكه بهدف واحد فقط.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة بالدورى الممتاز

وفي الدقيقة التاسعة من عمر شوط اللقاء الأول قام ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة وعلي معلول باختراق دفاعات سموحة بكرة ثنائية، قبل أن يرسل التونسي علي معلول كرة عرضية لرمضان صبحي، الذي سددها بشكل مميز برأسه، ليتصدى له الهاني سليمان، ويحرم جناح الأهلي من إدراك أول أهداف الفريق.

وخرج مروان محسن مهاجم الفريق من أرضية الملعب في الدقيقة 35، بعد تعرضه للإصابة عقب التحامه مع مدافع سموحة، ليدخل أجايي بديلًا له.

وبعد دقيقة توغل رمضان صبحي، داخل دفاعات الفريق السكندري، بكرة ثنائية مع مروان محسن انفرد بها رمضان بالحارس الهاني سليمان، قبل أن يسددها صبحي من فوق يديه لتسكن شباك الفريق السكندري معلنًا عن الهدف الأول للنادي الأهلي.

وبهذا الفوز حصد النادي الأهلي الثلاث نقاط في لقاءه الأول بالدوري العام، فيما فشل سموحة من حصد أي نقطة.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق