الدوري الانجليزيايجي ناو بث مباشر

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وانتهت منذ قليل مباراة ليفربول وشيفيلد، بفوز الريدز بهدف دون رد ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برامول ،ضمن مواجهة الجولة السابعة في بطولة الدوري الانجليزي

بدأ فريق ليفربول المباراة مهاجما فريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة 5تمريرة طولية عن طريق جوردان هندرسون لاعب ليفربول

من وسط الملعب بإتجاه زميله ساديو مانيه المنطلق خلف مدافعي شيفيلد يونايتد إلا أن كرته خرجت بشكل قوي قليلا ووصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس دين هندرسون.

في الدقيقة 11ركلة ركنية أولى لشيفيلد يونايتد على يمين مرمى ليفربول، نفذت عرضية قوية على القائم الثاني للمرمى حيث فشل مهاجمي الفريق في التعامل معها بشكل صحيح لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.

ويمر 14 دقيقة مازل التعادل السلبي بين الفريقين مع ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على دفاعات شيفيلد يونايتد في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول في الدوري الانجليزي.

ضغط من لاعبي ليفربول بحثآ عن الهدف الاول في الدقيقة 16 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى شيفيلد يونايتد، نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

ويواصل فريق ليفربول السيطرة على المباراة في الدقيقة 20
تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق جوردان هندرسون لاعب ليفربول إلى داخل عمق منطقة جزاء شيفيلد يونايتد بإتجاه ساديو مانيه الذي فشل في السيطرة على الكرة لتصل بالنهاية سهلة للحارس دين هندرسون.

ويعود فريق شيفيلد يونايتد مهاجمة فريق ليفربول في الدقيقة 21 محاولة هجومية خطيرة لشيفيلد يونايتد بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وصلت بالنهاية لكالوم روبينسون على حدود منطقة جزاء ليفربول ليسدد كرة قوية مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيمن للمرمى.

نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول في الدوري الانجليزي.

الدقيقة 27 تحسن نسبي في أداء لاعبي شيفيلد يونايتد على المستوى الهجومي خلال الدقائق الحالية مع تراجع نسبي للاعبي ليفربول.

ويظهر ليفربول بهجمة جديدة في الدقيقة 31 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول في وسط ملعب شيفيلد يونايتد من جهة اليسار

، نفذها ترينت ارنولد بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى قبل رأسية ساديو مانيه.

هجوم شرس من لاعبي ليفربول وسط تراجع لاعبي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 35 هدف محقق ضائع على ليفربول بعد تمريرة طولية بشكل بيني رائع

من فيرجيل فان دايك بإتجاه زميله ساديو مانيه المنطلق خلف مدافعي شيفيلد يونايتد بشكل منفرد تماما بالمرمى إلا أن السنغالي سدد الكرة بشكل سئ للغاية بعيدا عن مرمى الحارس دين هندرسون.

الدقيقة 38 تسديدة قوية عن طريق جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بعيدة للغاية ودون أي تهديد حقيقي على مرمى الحارس دين هندرسون.

سيطرة كاملة لاعبي ليفربول في الدقيقة 42 أخطر فرص المباراة حتى الآن لصالح ليفربول بعد هجمة مرتدة سريعة بقيادة محمد صلاح وانطلاقة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء ثم تمريرة بينية لزميله روبيرتو فيرمينو المواجه للمرمى لكن الأخير فضل تمرير الكرة لزميله ساديو مانيه في المتمركز في مكان أفضل أمام الشباك ليسدد الأخير الكرة بشكل قوي إرتدت من القائم الأيمن قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بين شيفيلد يونايتد وليفربول.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 هجمة لشيفيلد يونايتد من الجبهة اليسرى عن طريق إندا ستيفينز الذي أرسل عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع فيرجيل فان دايك في الوقت المناسب إلى رمية تماس قبل المهاجم كالوم روبينسون.

ويواصل فريق شيفيلد يونايتد الضغط علي مرمي ليفربول في الدقيقة 55ركلة ركنية لشيفيلد يونايتد على يمين مرمى ليفربول، نفذت عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها أوليفر مكبورني برأسية مرت بالكرة بشكل خطير أعلى العارضة العلوية للمرمى أثناء خروج خاطئ للغاية من الحارس أدريان.

ويعود فريق ليفربول مهاجمة لاعبي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 57 من تمريرة طولية عن طريق فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول إلى وسط ملعب شيفيلد يونايتد لم تجد أي متابعة من مهاجمي الفريق لتتحول بالنهاية إلى رمية تماس لصالح أصحاب الأرض.

الدقيقة 65تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق ترينت ارنولد بتمريرة قصيرة لزميله أندرو روبيرتسون الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من على القائم الأيسر للمرمى قبل رأسية ساديو مانيه.

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق ليفربول الدقيقة 69 مع تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول على حدود منطقة جزاء ليفربول.

هدف اول لفريق ليفربول في مرمي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 70 من هجمة منظمة لليفربول على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة

الجزاء عن طريق ديفوك أوريجي حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى

أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.

الدقيقة 77ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة والنتيجة أصبحت تقدم ليفربول على حساب شيفيلد يونايتد بهدف مقابل لاشئ.

يواصل فريق ليفربول الاستحواذ والسيطرة في الدقيقة 78 هدف محقق ضائع على ليفربول بعد خطأ فادح في دفاعات شيفيلد يونايتد استغله محمد صلاح وتمكن من استخلاص الكرة والإنفراد بالمرمى بشكل كامل لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن في قدم الحارس دين هندرسون لتتحول بالنهاية إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 87 هدوء نسبي في المباراة وتبادل الكرات من لاعبي شيفيلد يونايتد وسط تراجع لاعبي ليفربول الي الخلف حفاظاً علي التقدم بهدف.

ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق ليفربول علي نظيرة شيفيلد يونايتد بهدف دون رد .

https://www.youtube.com/watch?v=2UDhf2b438A&feature=share

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق