آخر الأخبارأخبار الاسماعيليايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد سموحة ، والتي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما

،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب ،ضمن مواجهة الجولة الثانية في بطولة الدوري المصري.

بدا فريق المقاولون العرب المباراة مهاجمآ مرمي فريق سموحة في الدقيقة الاوليركلة حرة لصالح فريق المقاولون العرب

في منتصف ملعب سموحة جهة اليسار بعد تدخل عنيف من محمود عزت على طاهر محمد طاهر.

ويواصل فريق المقاولون العرب الضغط علي مرمي سموحة في الدقيقة 7 ركلة حرة لصالح فريق المقاولون على حدود منطقة جزاء سموحة بعد تدخل عنيف من كريم يحيي على اللاعب سيف الدين الجزيري.

ويعود فريق سموحة مهاجمة فريق المقاولون العرب في الدقيقة 19 ركلة حرة لصالح فريق سموحة في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة من أمير عابد لمحاولة مرور ناصر ماهر.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري المصري

الدقيقة 26 كرة عرضية من كريم مصطفى من جهة اليمين قابلها طاهر محمد طاهر برأسية من منتصف منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة

ضغط قوي من لاعبي المقاولون بحثآ عن الهدف الاول في الدقيقة 28 كرة عرضية متقنة من كريم مصطفى من جهة اليمين أبعدها دفاع سموحة قبل أن تصل إلى سيف الجزيري وتشكل خطورة.

هدف اول لفريق سموحة في مرمي المقاولون العرب في الدقيقة 31 كرة عرضية من جهة اليمين عن طريق ناصر ماهر قابلها محمود عزت برأسية متقنة من منتسف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري المصري

وينشط فريق المقاولون العرب في الدقيقة 37 ركلة حرة لصالح فريق المقاولون من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية من طاهر محمد طاهر أبعدها الهاني سليمان عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 39 محاولات مستمرة من لاعبي المقاولون لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق سموحة.

هدف التعادل لفريق المقاولون العرب في مرمي سموحة في الدقيقة 42 عن طريق ركلة جزاء نفذها بقوة على يمين الهاني سليمان..

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المقاولون العرب وسموحة بهدف لكل منهما.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 ركلة حرة لصالح فريق المقاولون من مكان جيد للغاية على حدود منطقة جزاء سموحة بعد إعاقة من محمود عزت لسيف الدين الجزيري وبطاقة صفراء من نصيب محمود عزت.

ويعود فريق سموحة مهاجمة مرمي سموحة في الدقيقة 55
تصويبة من ناصر ماهر من مسافة بعيدة للغاية مرت بعيدة للمرمى.

الدقيقة 60 هجمة جديدة لفريق المقاولون العرب عن طريق كرة عرضية قوية من طاهر محمد طاهر من جهة اليمين أمسك بها الهاني سليمان بثبات..

يواصل فريق المقاولون العرب الهجوم بحثآ عن الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق أحمد الشيمي لاعب فريق المقاولون أرسل كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها دفاع سموحة عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 66 ركلة حرة لصالح فريق سموحة يسار منطقة جزاء المقاولون بعد خطأ على أمير عابد،نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية داخل منطقة جزاء المقاولون أبعدها الدفاع لترد الكرة إلى شريف رضا والذي صوب المرة من مرة واحدة ولكنها مرت بعيد عن المرمى.

يضغط بقوة فريق سموحة علي فريق المقاولون العرب في الدقيقة 68 من انطلاقة من ناصر ماهر في إتجاه منطقة جزاء المقاولون ولكن إستخلصها فاروقا نور الدين بشكل رائع من أمامه

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري المصري

ويظهر فريق المقاولون العرب هجمة خطيرة من انطلاقة عنترية ومجموعة من المراوغات الرائعة من طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون والذي إنفرد بمرمى الهاني سليمان ثم صوب كرة أبعدها الهاني سليمان ببراعة إلى ركنية من جهة اليمين.

ويضغط فريق المقاولون العرب علي فريق سموحة في الدقيقة 73 ومحاولات من لاعبي المقاولون على دفاعات فريق سموحة ولكن يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي سموحة.

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية المباراة والنتيحة مازالت تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري المصري.

الهدف الثاني لفريق سموحة في مرمي فريق المقاولون العرب في الدقيقة 79 من انطلاقة رائعة من ناصر ماهر في إتجاه مرمى المقاولون أتبعها بتمريرة رائعة إلى حسام حسن والذي قام بتصويب كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار محمود أبو السعود.

ويضغط فريق المقاولون العرب بقوة بحثآ عن هدف التعادل في الدقيقة 85 مع محاولات مكثفة من لاعبي فريق المقاولون لإدراك هدف التعادل ولكن يقابلها تقفيل دفاعي جيد من لاعبي سموحة.

هدف الثعادل لفريق المقاولون العرب في مرمي سموحة في الدقيقة 90 من كرة عرضية متقنة من عبد الرحمن فاروق من جهة اليسار قابلها الجزيرة برأسية رائعة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار الهاني سليمان.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين سموحة و نظيرة المقاولون العرب بهدفين لكل منهما

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق