أخبار الأهليايجي ناو بث مباشر

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت بدورى ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ذر بدوري أبطال افريقيا موسم 2019-2020.

وضمن النادي الأهلي مقعده في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه مساء اليوم السبت على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية برباعية نظيفة في إياب دور الـ 32 من البطولة.

وكان النادي الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان، قبل أن يفوز برباعية دون رد، لتصبح النتيجة الإجمالية فوز المارد الأحمر بسداسية نظيفة.

وجاءت أحداث الشوط الأول التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب متوسطة المستوى وسط سيطرة كاملة للاعبي الأهلي على مجرياتها،

مع محاولات من لاعبي كانو سبورت للتماسك الدفاعي وبناء الهجمات من منتصف الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت بدورى ابطال افريقيا

وبدأت المباراة بسقوط لحسين الشحات، لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء مُطالبًا باحتساب ركلة جزاء أثبتت الإعادة التلفزيونية صحتها، إلا أن حكم اللقاء تجاهلها وأمر باستكمال المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة تمكن أليو ديانج من إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي وهدفه الأول بقميص المارد الأحمر، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها المالي بتسديدة هادئة في الشباك.

وتألق حارس مرمى كانو سبورت أمام سيل من الهجمات الأهلاوية كان أولها عن طريق عرضية من أحمد فتحي خرج لإبعادها قبل أن يقابلها حسين الشحات بتسديدة تصدى لها الحارس.

وكاد حسين الشحات أن يعلن عن هدف النادي الأهلي الثاني بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج انفرد على إثرها الشحات بالمرمى ليراوغ الحارس

وينفرد بالشباك إلا أن تردد بين التصويب في المرمى والتمرير لجونيور أجايي لينقض عليه الدفاع ويحولها لركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة النادي الأهلي على المباراة مع ظهور نادر لمحمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر

نظرًا لقلة هجمات الضيوف.
ونجح جونيور أجايي من إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها اللاعب محمود وحيد، ليرتقي النيجيري عاليًا ويسكنها بقوة في الشباك.

وبعد فرصة خطيرة لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء أهدرها برعونة، لاحت له فرصة جديدة تعامل معها ببراعة، بعدما راوغ دفاع الضيوف قبل أن يتلاعب بحارس المرمى ويسكنها في الشباك معلنًا الهدف الثالث للمارد الأحمر.

وبعد نزول صلاح محسن بديلًا لوليد سليمان، لاحت له فرصة إحراز الهدف الرابع للنادي الأهلي بعدما انفرد بحارس المرمى ليراوغه ويصوب تسديدة سريعة وضعيفة ارتطمت بالقائم وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 87 شكّل النادي الأهلي هجمة منظمة استكمل بها سيمفونيته في اللقاء حيث استلم حسين الشحات كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليمهدها أمام صلاح محسن ليعلن الأخير عن هدفه الوحيد في المباراة والرابع للأهلي، وذلك بعد 28 تمريرة بين لاعبي المارد الأحمر.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، شكّل فريق كانو سبورت فرصته الوحيدة في المباراة بعدما انفرد اللاعب بنجامين ندونج بالمرمى إلا أن تصويبته الصاروخية ارتطمت بالعارضة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق