خالد قمر “من الصعب أن ارتدى قميص النادي الأهلي” …. وعماد متعب قدوتي

خالد قمر مهاجم الإتحاد السكندري ، لاعب من الطراز الفريد ومهاجم يخشاه المدافعون لتمتعه بقدرات فنية وتهديفية قوية للغاية ،

حيث نجح في خطف الأنظار إليه خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري الممتاز ، بالإضافة إلى حالة الإصرار الكبيرة لديه على إثبات الذات بعد تجربته غير الجيدة مع الزمالك والتي لم يحصل خلالها على فرصة جيدة لإثبات الذات .

ارتدى خالد قمر قمصان العديد من الأندية أبرزها ” طنطا ، إتحاد الشرطة ، سموحة ، الإتحاد السكندري ، الزمالك ، الإنتاج الحربي ، ولفترة ثانية مع الإتحاد السكندري حاليا .

” إيجي سبورت ” في حوار خاص مع المهاجم خالد قمر …..

افتتح خالد قمر حديثه بتقييمه لفترة تواجده مع الإتحاد السكندري منذ القدوم حتى الأن قائلا ” من احسن الفترات ليا في الكورة ” ، وعن السر في تألقه مع الإتحاد السكندري في البطولة العربية لموسم 2019-2020 قائلا ” دعم الجماهير ليا هي سبب تألقي في هذه الفترة ” .

وأوضح أن تفكيره في لقب هداف الدوري يأتي في المرتبة الثانية بعد مصلحة الفريق ، مؤكدا أن ” سيد البلد ” نادي كبير ويستحق أن يتواجد في مكانته الطبيعية في المربع الذهبي .

وأضاف ” نادي الإتحاد من اكثر الأنديه اللي كنت اجد فيها راحتي وإثبات لذاتي ، بالإضافة لنادي إتحاد الشرطة والإنتاج الحربي ” ، متمنيا إنهاء مشواره الكروي في نادي الإتحاد السكندري .

خالد قمر

وأما عن أفضل وأسوأ موسم في مشواره حتى الأن قائلا ” أفضل موسم الموسم الماضي ” 2018-2019 ” ، وأسوأ موسم أيام الثورة ” .

وأشاد خالد قمر بأكثر من مدرب كان لهم الأثر في تطور مستواه ، وعلى رأسهم ” طلعت يوسف ، حلمي طولان ، احمد حسام ” ميدو ” ، حسام حسن ، محمد عمر ، مختار مختار ، فيريرا ” ، وعن مثله الأعلى قائلا ” عماد متعب ” .

مستكملا حديثه عن المدافع وحارس المرمى الذي يخشاهم في الملعب كمهاجم ” وائل جمعة ” و ” عصام الحضري ” .

وصرح خالد قمر أنه من الصعب أن يرتدي قميص النادي الأهلي .

و وجه قمر كلمه للاعب الأهلي مؤمن زكريا ” مؤمن أخ ليا قبل ما يكون لاعب كورة ” ، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب .

و عن الحديث عن محمد صلاح وفرصته بحصد جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات القادمة قائلا ” محمد صلاح بالفعل افضل لاعب ” .

واختتم الحوار بحديثه عن المنتخب الوطني وفرصته في العودة ثانيا قائلا ” اكيد الفرصة موجودة مع الجهاز الفني للمنتخب طول ما ببذل قصارى جهدي وأي حد هيموت نفسه في الملعب هيبقى موجود مع المنتخب ” ، وعن ترشيحه لمهاجم سوبر للمنتخب قائلا ” ارشح خالد قمر ” .

خالد قمر
خالد قمر
خالد قمر
خالد قمر

انتظرونا في حوار اسبوعي جديد ……

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.