ألعاب أخرى

فريق الجزيرة يتوج ببطولة كأس السوبر لكرة السلة

فريق الجزيرة يتوج ببطولة كأس السوبر لكرة السلة

تمكن فريق نادي الجزيرة من التتويج ببطولة كأس السوبر لكرة السلة بعد فوزه على نظيره فريق الزمالك بنتيجة ٨٣/٩٣ في أطار المباراة التي أقيمت على صالة الشباب و الرياضة بمدينة ٦ أكتوبر .

أقيمت المباراة بين بطل الدوري فريق نادي الزمالك بقيادة فنية للمخضرم عصام عبد الحميد و فريق نادي الجزيرة بقيادة فنية شبابية لمديره الفني محمد الكرداني

جاءت أحداث المباراة مثيرة في أحداثها في الفترتين الأولى و الثانية حيث تقدم فيها فريق الجزيرة بفضل الرميات الثلاثية و تألق لعمرو الجندي و رميح سالم و عمر طارق وسط محاولات لفريق الزمالك لإدراك التعادل و تقليص الفارق مع تألق للاعبين أنس أسامة و اسلام سالم و ستوجلين  .

عاب  الفترتين الأولى و الثانية القرارات العجيبة للحكام بأحتساب خطأين فنيين على جمهور الزمالك لمجرد التشجيع مع العلم عدم تجاوز الجمهور .

و في الفترة الثالثة حافظ فريق الجزيرة على تقدمه بفضل تألق محترفه الامريكي براندون سليمان  و الحائز على جائزة أفضل مصوب ثلاثي في بطولة مصر الدولية و التي أختتمت منذ أيام قليلة .

و في الفترة الرابعة استمر تقدم فريق الجزيرة و ساعده تألق و توفيق لاعبيه بالأضافة لخروج تيريل ستوجلين للأصابة.

عمرو الجندي نجم الجزيرة و ميدالية التتويج

و شهد اللقاء تألق اللاعبون أنس اسامة و اسلام سالم و عمر هشام من فريق نادي الزمالك و عمر الجندي و عمر طارق و براندون سبيرمان و رميح سالم من فريق نادي الجزيرة .

و جاءت نتائج فترات المباراة على النحو التالي :-

الفترة الأولى  أنتهت بنتيجة ٢٤/٣٠  لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٤٠/٤٦ لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثالثة أنتهت بنتيجة ٦٢/٦٩ لمصلحة فريق الجزيرة .

هذا و قد قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بقيادة د / مجدي أبو فريحة و نائبه م/ محمد عبد المطلب بتسليم كأس السوبر  لقائد فريق الجزيرة .

جدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر قد أعادها الأتحاد المصري لكرة السلة هذا الموسم  مرة اخرى و سميت هذا العام على أسم الراحل محمود أحمد علي رئيس الاتحاد الأسبق و رئيس اللجنة الأوليمبية ، و توج بها فريق الزمالك ثلاث مرات من قبل .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق