أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 استعدادا لمواجهة الإ،تاج الحربي في بطولة الدورى العام.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يختتم مرانه اليوم استعدادا للإنتاج غدا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يختتم اليوم الثلاثاء استعداده لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

ويؤدي الفريق مرانه في الخامسة مساء على ملعب التتش، ثم يدخل في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق، وذلك بعد إعلان رينيه فايلر، المدير الفني عن قائمة الفريق لمواجهة الانتاج الحربي .

وكثف فايلر، من تدريبات الكرة خلال مران الفريق أمس، وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة للحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات وتصويب الأخطاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة في الجولة الأولى للدوري، ويسعى إلى مواصلة انتصاراته في الطريق للحفاظ على اللقب.

فاير يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبيه مساء اليوم

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم، للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية قبل مواجهة الإنتاج الحربي

وكان فايلر حريصا قد عقد محاضرات فيديو لمدة نصف ساعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق على مدار يومي الأحد والاثنين، للحديث بشكل عملي عن فريق الإنتاج الحربي،

والتأكيد على الأمور الفنية، ومنح تعليمات خاصة للاعبين؛ لمواصلة انطلاقة الفريق القوية في بطولة الدوري العام.

وكثف فايلر، من التدريبات الفنية في مران الفريق أمس، وركز المدير الفني على الجانب الخططي،

وتخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، وقام بإيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء

الأشعة تحدد موعد عودة عمار حمدي لتدريبات الجماعية

عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى أشعة أمس على الظهر للاطمئنان على إصابته التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

ويحدد خالد محمود، طبيب الفريق، موعد عودة اللاعب للمشاركة في المران الجماعي، على ضوء نتائج الأشعة التي أجراها أمس.

وكان عمار حمدي، قد بدأ تدريباته التأهيلية داخل ملعب التتش أمس، من خلال الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي، وفقا للبرنامج الذي يخضع له.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة اللاعب، وبات قريبا من العودة للمشاركة في المران الجماعي.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

عبدالحفيظ يتحدث عن مواجهة الإنتاج الحربي

الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أهمية مواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد السلام، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام،

وذلك لمواصلة انطلاقة الفريق، والتقدم خطوة جديدة نحو الأهداف التي يتطلع إليها الجهاز الفني واللاعبون خلال الفترة الحالية قبل توقف المسابقة.

وأوضح عبدالحفيظ، أن الإنتاج الحربي يحظى بكل احترام وتقدير من الأهلي، وهناك اهتمام كبير وتركيز من الجميع قبل هذه المواجهة.

وقال مدير الكرة: «الإنتاج الحربي فريق يضم جهازا فنيا محترما بقيادة مختار مختار، وقدم كرة جيدة خلال الموسم الماضي، وحصل على نقطة من الأهلي خلال مباراة الفريقين بالدور الأول،

وهو يجيد اللعب مع الكبار، ونتائجه تؤكد على ذلك».

وأضاف عبدالحفيظ: «الأهلي يسير خطوة بخطوة، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وهناك فصل بين البطولات التي يشارك بها الفريق، بسبب الكم الهائل من خبرات اللاعبين».

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق