دوري أبطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وسالزبورج

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا حيث واجه ليفربول نظيره ريد بول سالزبورج وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا 2019/2020

وإنتهت منذ قليل أحداث اللقاء بنتيجة 4/3 لصالح ليفربول.

ودخل ليفربول المباراة بدون نقاط بينما يتصدر ريد بول ساليزبورج مجموعته بثلاث نقاط .

بدأت المباراة بتصويبة من تاكومي مينامينو لاعب سالزبورج من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لأدريان حارس مرمى فريق ليفربول.

وشهدت الدقيقة 8 تمريرة رائعة من أرنولد إلى فيرمينيو المتمركز داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت من تحت أقدامه بغرابة ووصلت سهلة إلى حارس المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 9 تقدم الريدز بالهدف الأول من كرة متبادلة بين فيرمنيو وساديو مانيه وضعت الأخير في إنفراد بالمرمى ثم صوب كرة بباطن القدم سكنت يسار المرمي لتصبح النتيجة 1/0 لصالح ليفربول للاعب ساديو مانيه.

وشهدت الدقيقة 25 تقدم ليفربول بالهدف الثاني من مجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي ليفربول إنتهت بكرة عرضية متقنة من أرنولد من جهة اليمين قابلها أندرو روبيرتسون بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ويعزز النجم المصري محمد صلاح النتيجة ويحرز الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 36 من كرة عرضية من ساديو مانيه من جهة اليسار قابلها فيرمينيو برأسية من على القائم القريب أبعدها حارس سالزبورج لترد الكرة إلى صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك .

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 39 يتقدم سالزبورج بالهدف الأول له لتقليص الفارق والعودة للمباراة من مراوغة رائعة من هوانج هي تشان لمدافع ليفربول فان دايك يسار منطقة الجزاء أتبعه بتصويبة صاروخية سكنت أقصى يسار أدريان لتصبح النتيجة 1/3 لصالح ليفربول وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

بداية هجومية وتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 ومن مرتدة لفريق سالزبورج إنتهت بتصويبة من هوانج هي تشان من على منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 56 يحرز سالزبورج هدف ثان لصالح فريق عن طريق تاكومي مينامينو ليقلص الفارق ويقترب من التعادل .

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 60 يحرز
سالزبورج هدف التعادل لصالح فريق سالزبورج عن طريق ايرلينج هالاند لتصبح النتيجة 3/3

وشهدت الدقيقة 69 تقدم الريدز بالهدف الرابع لصالح فريق ليفربول عن طريق اللاعب محمد صلاح.لتصبح النتيجة 4/3 لصالح ليفربول وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 3 في المركز الثالث بينما يتوقف رصيد سالزبورج عند النقطة 3 في المركز الثاني

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق