ايجي ناو بث مباشردوري أبطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ليل ضد تشيلسي في بطولة دوري إبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ملخص ونتيجة مباراة ليل ضد تشيلسي ، والتي انتهت منذ قليل بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف

،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بيير ماوري،ضمن مواجهة الجولة الثانية في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

بدأ فريق ليل المباراة مهاجما فريق تشيلسي في الدقيقة 8 تسديدة خطيرة عن طريق جوناثان ايكوني من قلب منطقة جزاء فريق تشيلسي لكن اصطمدت كرته بالدفاع وارتدت بعيداً عن مناطق الخطورة.

ويعود تشيلسي مهاجمة ليل في الدقيقة 10 عرضية ممتازة عن طريق الاعب ريكي جيمس من الناحية اليمنى لداخل منطقة جزاء فريق ليل لكن تدخل الحارس مايك مايجنان وأبعدها في التوقيت المناسب من أمام تامي ابراهام.

الدقيقة 11 ويليان يرسل تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة جزاء فريق ليل لكن تغطية حاضرة من دفاعات الفريق الفرنسي ومرت الهجمة بسلام على مرمى الحارس مايك مايجنان.

ملخص ونتيجة مباراة ليل ضد تشيلسي في بطولة دوري إبطال أوروبا

ضغط وسيطرة من لاعبي تشيلسي في الدقيقة 17 محاولة وتسديدة رائعة عن طريق اللاعب ماسون ماونت من على حدود منطقة جزاء فريق ليل الفرنسي لكن افتقدت كرته الدقة وخرجت إلى ركلة مرمى لصالح أصحاب الأرض.

هدف اول لفريق تشيلسي في مرمي ليل في الدقيقة 22 عرضية ساحرة من اللاعب فيكايو توموري من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء فريق ليل أستقبلها تامي ابراهام بتسديدة رائعة تهادت في الزاوية اليمنى داخل مرمى الحارس مايك مايجنان.

هدف التعادل لفريق ليل في مرمي تشيلسي من ركلة ركنية لصالح فريق ليل الفرنسي من الجهة اليسرى، نفذها بأرسال عرضية ممتازة داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي حيث أستقبلها الاعب فيكتور أوسيمين بضربة رأسية قوية مرت من على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك معلناً عن التعادل لأصحاب الأرض.

الدقيقة 36 ركلة ركنية لصالح فريق ليل، نفذها فيكتور أوسيمين عرضية ساقطة داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها دفاعات تشيلسي بنجاح بعيداً عن مرمى الحارس كيبا.

ويظهر تشيلسي بهجمة في الدقيقة 39 تامي ابراهام يرسل تمريرة بينية خطيرة داخل منطقة جزاء فريق ليل لكن لم يكن لها من متابع ومرت الهجمة بسلام على مرمى الفريق الفرنسي.

يواصل فريق تشيلسي الضغط في الدقيقة 46 ركلة حرة مباشرة لصالح فريق تشيلسي الإنجليزي نفذها ماسون ماونت عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ومتابعة من ماركوس ألونسو بضربة رأسية لكن مرت بعيدة من فوق العارضة.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين فريق ليل ونظيرة تشيلسي بهدف لكل منهما..

الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 كرة عرضية عن طريق اللاعب ريكي جيمس من الجهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء لكن أبعدها دفاعات فريق ليل إلى خارج الملعب وركلة ركنية لصالح تشيلسي.

الدقيقة 50 ركلة ركتية لصالح فريق تشيلسي من الجبهة اليمنى، نفذها ويليان بأرسال تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن مرت الكرة دون اي خطورة على مرمى الخصمز

ويعود فريق ليل بمهاجمة فريق تشيلسي في الدقيقة 51 انطلاقة سريعة في الجهة اليسرى عن طريق رينيلدو ماندافا وعرضية لداخل منطقة جزاء فريق تشيلسي لكن تغطية حاضرة من دفاعات البلوز.

ضغط قوي من لاعبي تشيلسي بحثآ عن هدف التقدم وتراجع لاعبي ليل الي خط الدفاع.

الدقيقة 60 ركنية لصالح فريق تشيلسي، نفذها ويليان عرضية لداخل منطقة الجزاء حيث أستقبلها اللاعب فيكايو توموري برأسية قوية مرت بعيداً من فوق العارضة.

ضغط قوي من لاعب تشيلي في الدقيقة 70تسديدة قوية عن طريق ماركوس ألونسو من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطمدت بالدفاع ومرت بعيداً عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 74 انطلاقة عن طريق ماسون ماونت في الجهة اليسرى وعرضية لداخل منطقة الجزاء لكن شتتها دفاعات فريق ليل الفرنسي إلى خارج الملعب وتتحول إلى ركلة ركنية لصالح البلوز.

هدف ثاني لفريق تشيلسي في مرمي فريق ليل في الدقيقة 78تمريرة عرضية ساحرة عن طريق اللاعب كالوم هودسون أودوي

وصلت إلى البرازيلي ويليان داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي ثم حولها بتسديدة قوية على طائر سكنت الشباك معلناً عن تقدم البلوز مرة أخرى في المباراة

انطلاقة عن طريق جوناثان بامبا في الجهة اليسرى ومحاولة لمراوغة الدفاع ثم التوغل داخل منطقة الجزاء لكن تدخل معه الأخير بنجاح.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بقوز فريق تشيلسي علي نظيرة ليل بهدفين مقابل هدف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق