أخبار الأهليالدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي وأسوان في الدورى الممتاز

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة الأهلي وأسوان في بطولة الدورى الممتاز لموسم 2019_2020.

وانتهت مباراة الأهلي وأسوان بفوز الأحمر بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ستاد أسوان عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى المصري

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سجل التهديف في المباراة التي تجمعه بمنافسه أسوان، في المباراة التي تجمع بينهما ببطولة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر شوط اللقاء الأول، سجل النيجيري جونيور أجايي، الهدف الأول للمارد الأحمر معلنًا عن وضع الأهلي في موقف التقدم.


وبركلة ثابتة من الجانب الأيمن أرسل السولية كرة عرضية داخل منطقة جزاء أسوان ليتركها حمدي فتحي لتمر لأجايي الذي أودع الكرة في الشباك بسهولة.

واليكم  باقي أهداف مباراة الأهلي وأسوان في بطولة الدورى الممتاز لموسم 2019_2020.

وفي الدقيقة 27 من عمر شوط اللقاء ، تمكن حسين الشحات جناح الفريق من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، بعد تسديدة صاروخية من حمدي فتحي من خارج منطقة الجزاء، أبعدها الحارس مسعد عوض لترتد لأجايي

، الذي سددها ولكن حارس أسوان تألق للمرة الثانية وأنقذ مرماه قبل أن ترتد الكرة للشحات الذي سددها بقوة داخل الشباك معلنًا عن الهدف الثاني للأهلي.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تعزيز تقدمه في المباراة التي تجمعه بمضيفه أسوان، بالدوري الممتاز، بتسجيله الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 60، من عمر شوط اللقاء الثاني، أحرز حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق، الهدف الثالث للنادي الأهلي.

ونفذ محمد مجدي “أفشة” ضربة ركنية من الجبهة اليسرى، تمكن حمدي فتحي من الارتقاء وتسديدها برأسية قوية وتسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة 66، أحرز أفشة الهدف الرابع للأهلي في شباك أٍوان عن طريق ركلة جزاء حصل عليها اللاعب نفسه، بعد التحام مع مدافع أسوان.
ويعد هذا الهدف هو الأول للاعب محمد مجدي “أفشة” بقميص المارد الأحمر، منذ الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي الدقيقة 67، تمكن أوميد أوكري، مهاجم أسوان والذي دخل إلى الملعب في الدقيقة 52، من تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد كرة عرضية أرسلها الحسيني سمير من الجبهة اليسرى أودعها اللاعب بقدمه في الشباك وسط غفلة دفاعية.
وكان النيجيري جونيور أجايي، قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر معلنًا عن وضع الأهلي في موقف التقدم، في الدقيقة الثامنة.
قبل أن يتمكن حسين الشحات جناح الفريق من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 27، بعد متابعة لتسديدة أجايي الذي سددها بقوة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 86 من عمر شوط اللقاء الثاني راوغ رمضان صبحي، مدافع فريق أسوان قبل أن يسدد كرة اصطدمت بساق لاعب الفريق المضيف لتسكن الشباك.
وكان النيجيري جونيور أجايي، قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر معلنًا عن وضع الأهلي في موقف التقدم، في الدقيقة الثامنة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط في الصدارة ، في حين توقف رصيد أسوان عند نقطة في المركز قبل الأخير.

.

 

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق