أخبار الأهليالدوري المصري

حسين الشحات : هدفنا الفوز في كل المباريات وفايلر مدرب رائع

أعرب حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، مُشيدًا بإمكانيات رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال نجم المقاصة السابق خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي :”الحمد لله على المكسب، نرغب في الفوز في كل المباريات، وحسم الدوري مبكرًا، ولا نكرر ما حدث في الموسم الماضي، نركز منذ بداية الموسم”.

وأضاف حسين الشحات قائلًا :”نأخذ كل مباراة بمباراة، ونريد حسم الألقاب، وبدأنا بالسوبر، وأتمنى الفوز بكل المباريات”.

وأكمل :”فايلر مدرب محترم، ومع كل اللاعبين يتعامل بشكل جيد، ويعطي لكل لاعب حقه، ويدفعنا دائمًا للتركيز بشدة في المباريات،

ويجعلنا نلعب بشكل هجومي، يريد منا الجميع اللعب بشكل جيد، لذلك فأننا نلعب ونقدم أفضل ما لدينا”.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من الدوري العام.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب الدوري العام بعد فوزه على سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى وعلى الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

وحول انضمامه لقائمة المنتخب المصري في معسكر أكتوبر الجاري قال الشحات :”أمر رائع بالنسبة لي تمثيل منتخب مصر، وأشكر الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى والجهاز المعاون، وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق