أخبار الاسماعيليالدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ووادى دجلة بالدورى العام

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ووادى دجلة بالدورى العام لموسم 2019_2020.

ونجح فريق الاسماعيلي في تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف في اللقاء

الذي أقيم مساء اليوم السبت على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز موسم 2019-2020.

بدأ الاسماعيلي المباراة مهاجمآ فريق وادي دجلة في الدقيقة 4 ركلة حرة مباشرة لصالح فريق وادي دجلة في منتصف ملعب الإسماعيلي بعد تدخل عنيف من همام طارق على أقدام عبد الرحمن بودي.

الدقيقة 17 تصويبة سيئة للغاية من محمد بيومي لاعب فريق الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

يواصل الاسماعيلي السيطرة والضغط علي مرمي فريق وادي دجلة في الدقيقة 21 ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي يمين منطقة جزاء دجلة بعد إعاقة من بيكهام لمحاولة مرور عبد الرحمن مجدي من جهة اليمين.

ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة والاسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020

الدقيقة 26 أحمد مدبولي حاول المرور من يسار منطقة جزاء دجلة ولكنه سقط بعد تدخل الدفاع معه وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

ويواصل الاسماعيلي ضغط بقوة في الدقيقة 28 كرة عرضية من أسامة إبراهيم من جهة اليمين أبعدها دفاع دجلة عن مناطق الخطورة إلى ركنية من جهة اليمين.

ويعود فريق وادي دجلة مهاجمة الاسماعيلي في الدقيقة 33
كرة عرضية من رفيق كابو من جهة اليمين قابلها مروان حمدي برأسية سيئة للغاية مرت بعيدة عن المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة والاسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020

الدقيقة 38 مرور رائع من محمد الشامي من جهة اليسار أتبعه بعرضية أرضية ولكنها سيئة للغاية أبعدها دفاع دجلة عن مناطق الخطورة.

سقوط لهمام طارق لاعب فريق الإسماعيلي بعد كرة متشركة مع رفيق كابو لاعب دجلة في الدقيقة 40

ويظهر الاسماعيلي بهجمة خطيرة في الدقيقة 45 مرور رائع من مدبولي من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية قوية أبعدها عبد المنصف لتصل الكرة إلى عيد الرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء ولكنه صوب كرة مرت بعيدة عن المرمى.

ويحتسب حكم المباراة محمود ناجي ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين..

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيرا عن الشوط الأول وفي الدقيقة 54 محمد الشامي حاول المرور من يسار منطقة جزاء دجلة ولكنه سقط بعد تدخل عبد الرحمن بودي معه وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

ويواصل الاسماعيلي الضغط والسيطرة في الدقيقة 57 همام طارق حاول إرسال كرة عرضية من جهة اليسار ولكن أبعدها دفاع دجلة إلى ركنية من جهة اليسار.

الدقيقة 59 ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة لهمام طارق

الهدف الأول لفريق الاسماعيلي في مرمي وادي دجلة في الدقيقة 68 مرور رائع من محمد حمدي زكي من جهة اليمين أتبعه بتمريرة أرضية إلى شيلونجو المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكانها المرمى.

الدقيقة 71 ضغط وسيطرة كاملة لفريق الاسماعيلي بحثآ عن الهدف الثاني وتراجع لاعبي دجلة الي الخلف.

ويعود فريق وادي دجلة مهاجمة مرمي فريق الاسماعيلي في الدقيقة 79 تمريرة رائعة من محمد هلال بالكعب إلى حسام عرفات المنطلق داخل منطقة جزاء الدراويش ولكن تداخل منعه محمد بيومي بشكل رائع وإستخلص الكرة.

ينشط فريق وادي دجلة ويضغط علي الاسماعيلي في الدقيقة 80 بحثآ عن هدف التعادل ودفاع قوي من لاعبي الاسماعيلي حفاظاً علي التقدم مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة.

ويواصل فريق دجلة الاستحواذ في الدقيقة 84 تمريرة من محمد عبد العاطي إلى محمد هلال المنفرد بمرمى الإسماعيلي من جهة اليمين والذي صوب كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى.

ويرد الاسماعيلي بهجمة خطيرة في الدقيقة 89 انطلاقة رائعة من محمد حمدي زكي جهة اليمين ثم مرر الكرة إلى عبد الرحمن مجدي المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي صوب كرة زاحفة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد عبد المنصف بقليل.

الدقيقة 92 كرة عرضية من همام طارق من جهة اليسار قابلها شيلونجو بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء ردت من العارضة.

ويحتسب حكم المباراة محمود ناجي خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز الاسماعيلي علي نظيرة وادي دجلة بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق