أخبار الاتحاد السكندريأخبار المصري البورسعيديالدوري المصريايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

حيث واجه فريق الاتحاد السكندرى نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك

على ملعب ستاد الجيش بالسويس والتي إنتهت منذه قليل بفوز الإتحاد بهدف نظيف

بدأت المباراة بمحاولات مبكرة من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب وفي الدقيقة 6 ركلة حرة مباشرة للمصري عن طريق سعيدو سيمبوري بتسديدة قوية ومتبقنة للغاية تجاه المرمى تصدى لها الحارس عماد السيد ببراعة وأبعد الكرة من أقصى الزاوية اليمنى العلوية إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 13تسديدة قوية عن طريق فريد شوقي لاعب المصري من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عماد السيد بثبات وأمسك الكرة.

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

وفي الدقيقة 17 تسديدة بعيدة المدى عن طريق حسن علي لاعب المصري من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون تهديد حقيقي للحارس عماد السيد .

وشهدت الدقيقة 21 هجمة خطيرة للإتحاد السكندري بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلي داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي المصري برعونة شديدة أدت إلى وصول الكرة لكريم الديب لاعب الاتحاد المتمركز على علامة الجزاء تماما دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت بشكل قرييب للغاية بجار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 25 محاولة هجومية للمصري من الجبهة اليسرى انطلاقة لبهاء مجدي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح الاتحاد السكندري.

وشهدت الدقيقة 31 محاولة هجومية جديدة للاتحاد السكندري بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها خالد قمر وحيدا دون أي رقابة دفاعية وإستقبل الكرة برأسية قوية غير متقنة بالشكل الكافي مرت بالكرة أعلى العارضة العلوية للمرمي .

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

وفي الدقيقة 45 ومن ركلة حرة مباشرة لصالح الإتحاد السكندري في مكان جيد جداً على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء المصري نفذها أحمد رفعت بتسديدة مباشرة في منتصف المرمى تصدى لها الحارس أحمد مسعود بثبات وأمسك الكرة.

وفي الدقيقة ال 2 من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول يتقدم الإتحاد السكندري بالهدف الأول من ركنية على يمين مرمى المصري نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود رزق على القائم الأول برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أحمد مسعود لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 55 ركلة ركنية للاتحاد السكندري على يمين مرمى المصري، نفذها أحمد رفعت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث فشل مهاجمي الفريق في التعامل معها لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 58 ركلة حرة مباشرة لصالح المصري على يمين منطقة جزاء الاتحاد السكندري، نفذها بهاء مجدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 72 تسديدة أرضية قوية عن طريق عمرو موسى لاعب المصري من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عماد السيد بثبات وأمسك الكرة.

وشهدت الدقيقة 76 هدف ملغي للنادي المصري نتيجة تسلل على مهاجم الفريق ومسجل الهدف أوستين أموتو.

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليرتفع رصيد الإتحاد السكندري إلي النقطة 6 في المركز الخامس .
بينما يتوقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 4 في المركز السابع.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق