الدوري الإيطاليايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الايطالي

يقدم ليكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في اطار منافسات بطولة الدورى الايطالي

ونجح فريق يوفنتوس الفوز علي الانترميلان على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف في اللقاء

الذي أقيم مساء اليوم الاحد على ستاد سان سيرو ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدورى الايطالي موسم 2019-2020.

بدا فريق انترميلان المباراة مهاجمآ مرمي يوفنتوس في الدقيقة 2 عرضية من يسار الملعب من يمين الملعب للإنتر يخرجها مدافع اليوفي ركنية أولي فى اللقاء.

هدف اول لفريق يوفنتوس في مرمي انتر ميلان في الدقيقة 5 إنطالاقة رائعة من اللاعب باولو ديبالا على يسار منطقة الجزاء و يسدد الكرة بقوة أرضية على يمين حارس المرمي.

الدقيقة 17الحكم يؤكد إحتساب ضربة الجزاء على التنفيذ لاوتارو مارتيني،هدف من ضربة جزاء لاوتارو مارتينيز.

ملخص ونتيجة مباراة إنتتر ميلان ويوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي

الدقيقة 31 خطأ فادح بين فويتشيك تشيزني حارس مرمي اليوفي و اللاعب سامي خضيرة أمام منطقة الجزاء كادت أن تسفر عن تقدم الإنتر.

ويعود يوفنتوس مهاجمة فريق انتر ميلان في الدقيقة 33 استعراض من الاعب رونالدو على حدود منطقة جزاء الإنتر وسط ضغط من لاعبي الإنتر لمحاولة إحراز الهدف الثاني و التقدم.

الدقيقة 41 هدف ملغي من رونالدو بسبب التسلل.
رونالدو سدد الكرة من أمام منطقة الجزاء و يحتفل و لكن الحكم يلغي بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49 مراوغات و تمريرات رائعة من لاعبي اليوفي و تصويبة من لاعب اليوفي تنتهي فى يد الحارس سمير هاندانوفيتش.

اليوفي يواصل الضغط علي انتر ميلان في الدقيقة 52 قذيفة صاروخية من رونالدو من أمام يسار منطقة الجزاء ولكن تخرج عالية.

الدقيقة 56 تمريرة داخل منطقة الجزاء تصل لباولو ديبالا امام المرمي و يسدد كرة ضعيفه يبعدها الحارس سمير هاندانوفيتش و تعود لديبالا مرة أخري ويصوبها عالية فوق المرمي.

ويعود انتر ميلان مهاجمة اليوفي في الدقيقة 63 من هجمة مرتدة من اللاعب لوكاكو داخل منطقة الجزاء و يراوغ و يتعثر و يسقط داخل المنطقة دون وجود أي خطأ ويعود للإستحواذ على الكرة مرة أخري و تخرج الكرة ضربة مرمي لفريق الإنتر.

ضغط وسيطر لفريق الانتر في الدقيقة 69 تمريرة رائعة بالكعب تصل للاعب لوكاكو داخل منطقة الجزاء وتدخل من الاعب ليوناردو بونوتشي ومطالبة بضربة جزاء.

الدقيقة 73 عرضية أرضية من يسار الملعب تصل للاعب اليوفي و يصوب تخرج عالية فوق المرمي مع تدخل من مدافع الإنتر و مطالبة بضربة جزاء.

الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في مرمي انتر ميلان في الدقيقة 77 عن طريق إيجواين

وينشط فريق انتر ميلان بحثآ عن هدف التعادل في الدقيقة 85 تمريرة رائعه تصل للاعب ماتياس فيتشينو لاعب الإنتر خلف الدفاع و تسديدة يبعدها حارس المرمي تشيزني و يسقط لإصابة.

الدقيقة 88 ركنية أخري للإنتر تلعب قصيرة و تصل للاعب فاريتا الذي يسقط و الحكم يشهر بطاقة صفراء له للتمثيل.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط المباراة بفوز فريق يوفنتوس علي نظيرة انتر ميلان بهدفين مقابل هدف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق