ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

حيث واجه برشلونة نظيره إشبيلية اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب كامب نو ملعب الفريق الكاتالوني

في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز والتي إنتهت منذ قليل بفوز برشلونة برباعية نظيفة .

بدأت المباراة بداية قوية من جانب الفريق الأندلسي وضغط قوي على مدافعي برشلونة.

وشهدت الدقيقة 5 ركلة ركنية لإشبيلية من الجانب الأيسر لعبت الكرة سريعاً قصيرة ثم وصلت الى بانيجا الذي سدد كرة ضعيفة أمسك به الحارس.

وفي الدقيقة 18ركنية لإشبيلية أرسلت داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني ووصلت لدي يونغ الذي سددها مباشرة ولكن مرت بجوار القائم خارج الملعب.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 25 ديمبيلي مرر كرة سحرية لميسي داخل منطقة الجزاء لكن دييغو كارلوس شتت الكرة بشكل رائع من أمام ميسي و أبعد الخطورة عن فريقه.

وشهدت الدقيقة 27 تقدم برشلونة بالهدف الأول من خلال ديمبيلي الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيسر لسواريز الغير مراقب داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بمقصية خلفية سكنت الشباك مباشرة
لتصبح النتيجة 1/0 لبرشلونة بقدم اللاعب سواريز .

وفي الدقيقة 31 يضيف الفريق الكاتلوني الهدف الثاني من خلال أرتور الذي مرر كرة بينية رائعة بين مدافعي إشبيلية ألى فيدال أمام المرمى الذي غير اتجاة الكرة بلمسة واحدة بشكل رائع ليحرز الهدف الثاني.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 35 يتوغل ديمبيلي بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ المدافعين بشكل مهاري و سدد الكرة على يسار الحارس محرزاً الهدف الثالث.
وينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة .

بدأ الشوط الثاني بتمريرات بين لاعبي إشبيلية على حدود منطقة جزاء برشلونة في محاولة للوصول لمرمى برشلونة.

وفي الدقيقة 60 ميسي يراوغ أكثر من لاعب بشكل رائع ثم سدد كرة زاحفة على يسار الحارس فاكليك ولكن الحارس أبعدها عن مرماه ببراعة.

وشهدت الدقيقة 58 هجمة منظمة لإشبيلية بعد عدة تمريرات وصلت الى أوكامبوس على حدود منطقة الجزاء فسد الكرة بقوة ولكن بعيدة عن المرمى..

وفي الدقيقة 60 ميسي يراوغ أكثر من لاعب بشكل رائع ثم سدد كرة زاحفة على يسار الحارس فاكليك ولكن الحارس أبعدها عن مرماه ببراعة.

وفي الدقيقة 77 يحرز ليونيل ميسي الهدف الرابع من ضربة ثابتة كعادته ليقتل المباراة تماماً لتصبح النتيجة أربعة أهداف نظيفة لصالح البرسا .

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 16 في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 18 نقطة
بينما يتوقف رصيد إشبيلية عند النقطة 13 في المركز السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *