أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 7-10-2019

آخر أخبار الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 7-10-2019 ، وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري.

مروان محسن يبدأ البرنامج العلاجي

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم في مقر النادي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها عقب الجراحة التي أجراها في الوجه.

وبدأ مروان، مرحلة العلاج والتأهيل داخل الأهلي، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي؛ لتجهيزه للعودة مجددا للمشاركة في المران الجماعي.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها وتنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وكان مروان محسن، قد تعرض لإصابة في الوجه خلال مشاركته في مباراة سموحة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 7-10-2019

محاضرة نظريه لفايلر في تدريبات الأهلي اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته اليوم على ملعب التتش، تحت اشراف رينيه فايلر، المدير الفني وجهازه المعاون.

واشتمل المران على جانب بدني خفيف، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة للكرة، وذلك لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، كما عقد فايلر، جلسة سريعة مع الفريق للتأكيد على بعض الأمور الفنية.

وكان الجهاز الفني قد اكتفى بمران استشفائي لجميع اللاعبين أمس، فيما بدأ اليوم تدريبات الكرة، للتركيز على بعض الجوانب الفنية وتصويب الأخطاء خلال فترة توقف الدوري.

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين؛ 6 مع المنتخب الأول، و 4 مع المنتخب الأولمبي وذلك استعدادا للمباريات الودية ضمن الأجندة الدولية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 7-10-2019

موقف مصابين الأهلي

محمد عبدالمنعم، وعربي بدر، ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الاهلي، خاضا تدريبات تأهيلية اليوم على هامش المران الجماعي للفريق الاول لكرة القدم الذي أقيم على ملعب التتش، وقام اللاعبان بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويشارك محمد عبدالمنعم، وعربي بدر في تدريبات الفريق الأول، وخضعا لتدريبات تأهيلية لتجهيزهما للعودة من جديد للمشاركة في المران.

محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيليه، وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وتعرض متولي، لتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي.

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادا لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري العام، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق