أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 استعدادا لمباراة القمة امام الزمالك بالدورى الممتاز.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الجهاز الطبي يعلم جاهزية ثنائي الشباب للمشاركة في المران الجماعي

الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قال إن محمد عبدالمنعم وعربي بدر، ثنائي فريق الشباب بالنادي واللذين يشاركان في مران الفريق الأول،

خاضا تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب مشاركتهم مع فريق الشباب بالنادي في مباراة رسمية، وجاهزان للمشاركة في المران الجماعي مع الفريق الأول.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش، وتشتمل التدريبات على جانب بدني وفني، خلال فترة توقف مسابقة الدوري العام.

ويسعى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، وتصويب بعض الأخطاء والتركيز على الجانبين الفني والمعنوي لخلق دوافع جديدة للاعبين، وهو ما يؤكد عليه خلال المحاضرات النظرية.

ويتصدر الأهلي قمة بطولة الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل أداء جلسات العلاج الطبيعي داخل النادي، بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت عصر السبت الماضي على استاد أسوان وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف.

جلسات علاج طبيعي لعمرو السولية

وأكد الجهاز الطبي بالنادي أن حالة السولية، شهدت تحسنا ملحوظا، وبدأ تورم القدم في التلاشي بشكل تدريجي.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج علاج طبيعي للتخلص من تورم القدم بشكل نهائي والاطمئنان على حالته قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي بالتدريب في الجيم وملعب التتش.

وكان عمرو السولية، قد عرض نتائج الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها على الجهاز الفني والطبي للمنتخب الوطني قبل انطلاق المعسكر أمس استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب بوتسوانا ضمن الأجندة الدولية.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

الجهاز الطبي يكشف تفاصيل البرنامج العلاجي والتأهيلي لمروان محسن

الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة داخل الأهلي، كشف عن آخر التطورات الخاصة بحالة مروان محسن مهاجم الفريق، والذي ظهر في النادي أمس وأدى برنامجه العلاجي والتأهيلي،

بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد الجراحة التي خضع لها في الوجه.

وأكد الجهاز الطبي، أن مروان، بدأ تنفيذ جلسات علاجية وأداء بعض التدريبات داخل الجيم، على أن يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي بنهاية الأسبوع الجاري من خلال الجري حول الملعب

وتنفيذ بعض الفقرات التي لا تؤثر على الوجه داخل ملعب التتش، للاطمئنان بشكل كامل على حالته وتجهيزه بشكل تدريجي للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على الحديث مع مهاجم الفريق والشد من أزره في بداية رحلته العلاجية

داخل النادي للتعافي من الإصابة، كما حرص على عقد جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، للاطمئنان على حالته.

وكان مروان قد تعرض لإصابة في الوجه خلال كرة مشتركة أثناء مشاركته في مباراة سموحة بالأسبوع الأول لبطولة الدوري العام، وخضع لجراحة في الوجه،

وبدأ أمس التدريب داخل صالة الجيم بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 10 أيام

 

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق