ملخص ونتيجة مباراة السنغال والبرازيل في مباراة دولية ودية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة السنغالالسنغال والبرازيل إطار إستعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة للبطولات القارية لقاراتهم.

ونجح منتخب السنغال في التعادل مع نظيرة منتخب البرازيل بهدف لكل منهما في اللقاء

الذي أقيم عصر اليوم الخميس في ستاد سنغافورة ،ضمن إطار إستعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة للبطولات القارية لقاراتهم.

بدأ منتخب البرازيل المباراة مهاجمآ مرمي منتخب السنغال في الدقيقة 6امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي منتخب البرازيل وضغط على دفاعات منتخب السنغال ولكن دون خطورة على المرمى.

هدف اول للمنتخب البرازيل في مرمي السنغال في الدقيقة 9
تمريرة رائعة من جابرييل جيسوس إلى روبيرتو فيرمينو المنطلق خلف دفاعات منتخب البرازيل والذي صوب كرة ساقطة رائعة من فوق الحارس السنغالي أميجو ألفريد جوميس سكنت الشباك..

ويعود منتخب السنغال مهاجمة مرمي منتخب البرازيل في الدقيقة 20 تصويبة صاروخية من إدريسا جايي لاعب منتخب السنغال من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

ملخص ونتيجة مباراة السنغال والبرازيل الودية

الدقيقة 22 ركلة حرة لصالح منتخب السنغال من مكان جيد للغاية على حدود منطقة جزاء البرازيل بعد إعاقة من كاسيميرو لمحاولة مرور إسماعيلا سار.

يواصل منتخب السنغال الضغط علي مرمي منتخب البرازيل في الدقيقة 26 تصويبة من ساديو مانيه من يسار منطقة جزاء البرازيل أبعدها إيديرسون مورايش.

استحواذ تام من لاعبي السنعال مع تمريرات بين أقدام لاعبي منتخب السنغال في منتصف ملعبهم الدفاعي.

ملخص ونتيجة مباراة السنغال والبرازيل الودية

الدقيقة 35 ضغط برازيلي على حامل الكرة من لاعبي منتخب السنغال.

خمس دقائق على نهاية الشوط الأول والنتيجة مازالت تشير إلى تقدم منتخب البرازيل بهدف مقابل لاشيء.

هدف التعادل للمنتخب السنغالي في مرمي البرازيل في الدقيقة 44 بأقدام ساديو مانيه من ركلة جزاء نفذها أقصى يمين إيديرسون مورايش.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني في مباراة منتخب السنغال والبرازيل الودية.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 54 ركلة حرة لصالح منتخب البرازيل نفذت عن طريق تصويبة من كاسيميرو أبعدها الدفاع السنغالي عن مناطق الخطورة.

يعود منتخب السنغال مهاجمة مرمي البرازيل في الدقيقة 60
ركلة حرة لصالح منتخب السنغال من مكان جيد بعد خطأ على داني ألفيش.

ضغط قوي من لاعبي السنغال بحثا عن هدف التقدم وتراجع لاعبي البرازيل الي خط الدفاع.

ملخص ونتيجة مباراة السنغال والبرازيل في مباراة دولية ودية

الدقيقة 81 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب السنغال في منتصف الملعب.

يعود منتخب البرازيل الضغط بحثا عن هدف التقدم في الدقيقة 90 ركلة حرة لصالح فريق البرازيل من مكان جيد بالقرب من منطقة جزاء السنغال نفذت عن طريق تصويبة من نيمار أبعدها أميجو ألفريد جوميس بشكل رائع عن مرماه.

سيطرة على الكرة بين ٌأقدام لاعبي منتخب البرازيل وبحث منهم عن خطف هدف الفوز. وركلة ركنية لصالح منتخب البرازيل من جهة اليسار.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين منتخب السنغال والبرازيل بهدف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *