مباريات

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية اليوم

الجزائر ضد الكونغو الديمقراطية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية إطار إستعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة للبطولات القارية لقاراتهم.

ونجح منتخب الكونغو يالتعادل مع منتخب الجزائر علي ملعبه ووسط جماهيره بهدف لكل منهما في اللقاء

الذي أقيم عصر مساء الخميس في ستاد مصطفي تشاكر ،ضمن إطار إستعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة للبطولات القارية لقاراتهم.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية الودية.

بدأ منتخب الكونغو المباراة مهاجمآ مرمي الجزائر في الدقيقة الاولي محاولة هجومية أولي من منتخب الكونغو الديموقراطية من يمين الملعب و يحولها لاعب منتخب الجزائر إلي ركنية.

الهدف الأول للمنتخب الجزائر في مرمي الكونغو في الدقيقة 8 تردد الكرة من الحارس الكونغو و يستلمها إسلام سليماني داخل منطقة الجزاء و يسدد كرة قوية إلي داخل الشباك.

يواصل منتخب الجزائر الضغط في الدقيقة 11تسديده صعيفة من اللاعب سعيد بن رحمة لاعب المنتخب الجزائري تصل ضعيفة إلي حارس المرمي.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية الودية.

هدف التعادل للمنتخب الكونغو في مرمي الجزائر في الدقيقة 24 عرضبة من يسار منطقة الجزاء الجزائرية تصل على رأس اللاعب سيدريك باكامبو الغير مراقب من مدافعي الجزائر ليضعها بسهولة على يسار حارس المرمي.

ويواصل منتخب الكونغو السيطرة في الدقيقة 29 هجمة من يسار الملعب من خلف مدافعي الجزائر يحاول عليها مهاجم الكونغو و لكن يبعدها حارس مرمي منتخب الجزائر إلي رمية تماس.

الدقيقة 40 ضغط وسيطرة كاملة للمنتخب الكونغو وتراجع لاعبي منتخب الجزائر الي الخلف.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني في مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية الودية

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 54 مراوغات من اللاعب بولاسي لاعب الكونغو و يفتك الكرة مدافع الجزائر قبل الدخول إلي منطقة الجزاء.

يواصل منتخب الكونغو الضغط في الدقيقة 57 عرضية من يمين منطقة الجزاء لمنتخب الكونغو يبعدها المدافع الكونغولي عن منطقة الخطر.

ويعود منتخب الجزائر مهاجمة مرمي منتخب الكونغو في الدقيقة 59 من عرضية من اللاعب إسلام سليماني لداخل منطقة جزاء الكونغو يبعدها المدافع برأسية إلي خارج المرمي.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية الودية

الدقيقة 64 ركنية من الجهة اليمنى لمنتخب الجزائر تصل لإسلام سليماني يلعبها رأسية عالية فوق المرمي.

ربع ساعة أخير فى اللقاء و مازال بطل كأس الأمم الإفريقية غير قادر على افتكاك الدفاع الكونغولي المحكم الإغلاق.

هجمة جديدة للمنتخب الجزائري في الدقيقة 74 إنطلاقة من الجهة اليسري لمنتخب الجزائر و إعاقه للاعب الجزائر و الحكم يحستب خطأ من يسار منطقة الجزاء.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية الودية

الدقيقة 81 هدوء فى المباراة و سيطرة و إستحواذ على الكرة بين لاعبي المنتخب الجزائري دون خطورة على المرمى.

ويعود منتخب الكونغو مهاجمة مرمي منتخب الجزائر في الدقيقة 84 تسديدة قوية من لاعب الكونغو من داخل منطقة الجزاء تصطدم بالدفاع الجزائري.

ضغط شرس من لاعبي منتخب الجزائر في الدقيقة 85 بحثآ عن هدف التقدم وتراجع تام لاعبي منتخب الكونغو الي الخلف.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية الودية

الدقيقة 86 من ضربة حرة مباشرة عن طريق رياض محرز لتصطدم بالحائط الدفاعي للكونغو و ترتد الكرة مرة أخري ليسددها رياض لتصطدم مرة أخري بالدفاع.

منتخب الجزائر مازل يستحوذ على وسط الملعب مع تمريرات قصيرة بحثآ عن فك ثغرة في دفاع منتخب الكونغو الذي تراجع للخلف خوفا من التسجيل في شباكة.

ويعود منتخب الكونغو في الدقيقة 90 خطأ لصالح منتخب الكونغو على مشارف منطقة الجزاء لمنتخب الجزائر.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين منتخب الجزائر ونظيرة منتخب الكونغو بهدف لكل منهما.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق