أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 11-10-2019

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 11-10-2019 وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري المصري

سيد عبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب الأوليمبي

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجري اتصالا هاتفيا بلاعبي الفريق المتواجدين في معسكر المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام منتخب جنوب إفريقيا اليوم في إطار استعدادات منتخبنا الأولمبي لخوض بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي تنظمها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

ويضم المنتخب الأوليمبي بين صفوفه من لاعبي الأهلي الرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفي شوبير.

وحرص مدير الكرة بالأهلي علي تحفيز اللاعبين وتدعيمهم قبل مواجهة جنوب إفريقيا الودية اليوم.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 11-10-2019

فايلر يكلف مساعديه بإعداد تقارير عن منافسي الأهلي بدور المجموعات

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من جهازه المعاون إعداد تقارير فنية شاملة عن منافسي الاهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات قد وضعت الأهلي في المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني.

وحرص فايلر على الحديث مع جهازه المعاون عن بعض الأمور الفنية و الرقمية والتكتيكية التي يرغب في تدوينها في التقارير الفنية الخاصة بالفرق التي ستواجه الأهلي في مرحلة دور المجموعات.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 11-10-2019

الأهلي راحة من تدريبات اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحصل علي راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر خلال فترة توقف الدوري الممتاز.

وكان فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية اليوم وغدا السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في قمة منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الممتاز.

يذكر ان الأهلي حقق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات في رحلة الدفاع عن اللقب وذلك بالفوز على سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة واسوان مؤخرا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

برنامج تأهيلي لمصابي الأهلي

توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجا تأهيليا أخيرا خاص لثلاثي الفريق المصاب وهم عمرو السولية ومحمود متولي ومروان محسن من أجل البدء في تنفيذه بشكل تدريجي بعد الانتهاء من المرحلة التأهيلية التي ينفذها الثلاثي في الوقت الحالي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 11-10-2019

ويسعي بينكيل لتجهيز الثلاثي وذلك بناء علي التقارير الطبية التي تسلمها من الجهاز الطبي بشأن تطورات برامج تأهيل اللاعبين والوقت الزمني الذي يحتاجه كل لاعب لإعلان جاهزيته بشكل تام من أجل الدخول في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي.

يذكر ان مروان محسن مهاجم الفريق اجري جراحة في وجهه خلال الفترة الماضية بعد إصابته في مباراة سموحة الافتتاحية بمشوار مسابقة الدوري

في الوقت الذي يعاني فيه محمود متولي مدافع الفريق من الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها في مباراة الزمالك في السوبر المحلي كما يعاني عمرو السولية من الإصابة في الرباط الخارجي بالكاحل تلك التي تعرض لها في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري قبل توقفه.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق