أخبار النادي الأهلي اليوم.. فايلر يطمئن على المصابين والسولية
أخبار النادي الأهلي اليوم.. فايلر يطمئن على المصابين والسولية

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أخبار النادي الأهلي اليوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يطمئن على حالة عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد.

وينتظر اللاعب العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة في الرباط الخارجي بالكاحل التي تعرض لها في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أعلن جاهزية عمرو السولية للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر في مباراة الزمالك المقبلة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم 

وفي نفس السياق، السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتسلم تقرير طبيا شاملا

عن لاعبي الفريق المصابين؛ للوقوف على حالتهم وموعد عودتهم للمشاركة في المران الجماعي بشكل تدريجي.

وتضم قائمة المصابين كلا من مروان محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد.

وكان مروان محسن قد أجرى مؤخرًا جراحة في وجهه في حين يعاني محمود متولي من الإصابة في العضلة الخلفية وينفذ كريم نيدفيد المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.

وعلي الجانب الآخر شريف عبد الفضيل، المدرب العام لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣، كشف أسباب تطور أداء الفريق خلال الموسم الحالي من بطولة الجمهورية

مؤكدا أن استعادة اللاعبين لشخصية وروح الأهلي وراء النجاح الذي يحققه الفريق من بداية الموسم وحتى الآن.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

وقال عبد الفضيل إن الجهاز الفني حرص منذ البداية على تنظيم اللاعبين داخل الملعب وعلاج أخطاء التمركز والتسليم والتسلم، وكذلك استغلال الفرص بشكل جيد، مشيداً بحالة الانضباط الكبيرة لدى اللاعبين.

وأضاف أن استعادة اللاعبين لشخصية الأهلي هي التي ساهمت في النتائج الجيدة التي تحققت منذ بداية الموسم

حيث فاز الفريق في ٤ مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط، مشدداً على أن هناك حالة كبيرة من الود والانسجام تجمع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *