دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة فرنسا وتركيا والقنوات الناقلة بتصفيات اليورو

مباراة فرنسا ضد تركيا

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة فرنسا وتركيا والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وتقام المباراة على ملعب ستاد دو فرانس يوم الاثنين 14 أكتوبر في الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات bein sport hd2 الرياضية .

وتقع فرنسا وتركيا في المجموعة الثامنة بجانب ايسلندا وألبانيا واندورا ومولدوفا.

منتخب فرنسا يدخل هذه المباراة وفي رصيده 15 نقطة من 6 مباريات، فحقق الديوك 5 انتصارات من أصل 6 وجاء سقوطهم الوحيد في ملعب توركو آرينا بمدينة قونية، عندما حقق المنتخب التركي فوزًا ثمينًا ومُفاجئًا بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من التصفيات.

في الوقت ذاته يتقاسم منتخب تركيا الصدارة مع المنتخب الفرنسي بنفس الرصيد من النقاط بخسارة مباراة واحدة كانت أمام آيسلندا بهدفين لهدف في الجولة الرابعة على ملعب لاوجاردالسفولور، إلا أن فارق الأهداف يمنح كتيبة المدرب شينول جونيش صدارة ترتيب المجموعة.

موعد مباراة فرنسا وتركيا والقنوات الناقلة.

سيغيب عن منتخب فرنسا هوجو لوريس، حارس توتنهام الإنجليزي، عن المشاركة في مباراة فرنسا وتركيا وذلك بعد الإصابة الخطيرة في الكتف التي تعرض لها رفقة فريقه الأسبوع الماضي

وذلك في منافسات الدوري الإنجليزي والتي ستُبعده عن الملاعب لفترة يُتوقع أن تكون طويلة للغاية وهو ما جعل المدرب ديديه ديشامب يقوم باستدعاء بنجامين لوكومت حارس مونبيليه ليكون بديلًا له.

كذلك يبتعد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، عن المباراة وذلك بسبب الإصابة التي يُعاني منها ولكن لازالت قائمة فرنسا زاخرة بالأسماء القوية والتي يتصدرها كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ونجولو كانتي وغيرهم من النجوم.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق