ايجي ناو بث مباشرمباريات

ملخص ونتيجة مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية ، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات.

ونجح منتخب نيجيريا بالتعادل مع نظيرة منتخب البرازيل على ملعبه ووسط جماهيره بهدف لكل منهما في اللقاء

الذي أقيم عصر الاحد في استاد ناشيونال ستوديوم ،ضمن إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات.

بدأ منتخب البرازيل المباراة مهاجمآ مرمي منتخب نيجيريا في الدقيقة 2 عرضية من الطرف الأيسر تصل إلى فيرمينو الذي سدد بالقدم اليسرى بجانب القائم الأيسر لحارس نيجيريا.

ويواصل منتخب البرازيل الضغط في الدقيقة 11مرواغة من خيسوس في منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة بالقدم اليسرى ترتطم بالظهير الأيسر كولن.

الدقيقة 19 عرضية من الناحية اليمنى عن طريق دانييل ألفيش، ورأسية من إيفرتون تصل سهلة إلى حارس المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية

سيطرة وضغط كبير من لاعب منتخب البرازيل في الدقيقة 24 انطلاقة من كوتينهو من وسط الملعب الذي مررها إلى إيفرتون، وأرسل كرة عرضية من الناحية اليسري شتتها دفاع نيجيريا لتصل إلى حارس المرمى.

ويواصل منتخب البرازيل الهجمات علي مرمي منتخب نيجيريا في الدقيقة 29 عرضية رائعة من كاسيميرو إلى رأس خيسوس الذي سددها بشكل رائع على يسار المرمى، أنقذها حارس نيجيريا ببراعة شديدة.

هجمة خطيرة لمنتخب البرازيل في الدقيقة 30 من تمريرات قصيرة بين خيسوس وكوتينهو، ومن ثم مرواغة في منطقة الجزاء من كوتينهو، ومرر الكرة إلى فيريمنو على ياسر منطقة الجزاء، سدد الكرة بالقدم اليسرى في منتصف المرمى، وأنقذها حارس نيجيريا على مرتين.

هدف اول للمنتخب نيجيريا في مرمي منتخب البرازيل في الدقيقة 35 من عرضية من المهاجم موسيماني من أقصى الطرف الأيمن إلى موزيس داخل منطقة الجزاء الذي مرر إلى جو أريبو لاعب خط الوسط على حدود منطقة الجزاء، وراوغ اللاعب ماركينوس مدافع البرازيل ثم تسديدة قوية في مرمى منتخب البرازيل.

الدقيقة 40 هجوم شرس من منتخب البرازيل بحثآ عن هدف التعادل عن طريق أرتور يمرر من على حدود منطقة الجزاء إلى خيسوس الذي راوغ الظهير الأيسر، ومن ثم عرضية قوية شتتها دفاع نيجيريا بنجاح.

يواصل منتخب البرازيل الضغط في الدقيقة 44 التحام قوي على حدود منطقة الجزاء بين كولنز الظهير الأيسر لمنتخب نيجيريا، وخيسوس مهاجم البرازيل دون احتساب الحكم أي مخالفات.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم منتخب نيجيريا علي نظيرة البرازيل بهدف دون رد

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 ضغط قوي من لاعبي منتخب البرازيل بحثآ عن الهدف الأول وتراجع تام من لاعبي نيجيريا الي الخلف.

هدف التعادل للمنتخب البرازيل في مرمي منتخب نيجيريا في الدقيقة 49 من ركنية من الناحية اليمنى، ومن ثم رأسية رائعة من ماركينوس التي أنقذها الحارس ببراعة، وارتدت إلى كاسميرو الذي أحرزها هدف التعادل في مرمى نيجيريا.

الدقيقة 55 تشهد اختراق من لاعب منتخب البرازيل كوتينيو على حدود منطقة الجزاء وتمريرة رائعة إلى لودي الظهير الأيسر، وأرسلها عرضية إلى كوتينيو مرة أخرى الذي لم ينجح في تسديد الكرة.

ملخص ونتيجة مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية

ضغط قوي وسيطرة تامة من لاعبي منتخب البرازيل بحثا عن هدف التقدم في الدقيقة 57 عرضية رائعة من الطرف الأيسر، ومن ثم تسديدة رأسية قوية من خيسوس أنقذها حارس نيجيريا ببراعة شديدة لتخرج إلى ركنية.

ويواصل منتخب البرازيل الضغط في الدقيقة 59 عرضية رائعة من ركنية بالطرف الأيسر، ورأسية رائعة من كاسميرو في العارضة، وترتد إلى ريتشارلسون الذي حاول تسديد الكرة، ولكن تنتهي الخطورة.

وينشط منتخب نيجيريا في هذة اللحظات بحثآ عن هدف التقدم مع تمريرات قصيرة لفك التكتل الدفاعي لمنتخب البرازيل

ويواصل منتخب نيجيريا الضغط علي مرمي منتخب البرازيل في الدقيقة 77ركلة ركنية من ناحية اليسار لصالح منتخب نيجيريا تمر من الجميع، واصطدان بين ماركينوس وأجايي مدافع نيجيريا ليسقط اللاعبان بداعي الإصابة.

ويعود منتخب البرازيل بالضغظ والسيطرة التامة بحثآ عن الهدف الثاني وتراجع منتخب نيجيريا الي الخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 82 واستحواذ 69 % لصالح البرازيل مقابل 31% لصالح نيجيريا بعد التراجع في الشوط الثاني

الدقيقة 84 تشهد تسديدة قوية بالقدم اليسرى عن طريق شوكويزي من على حدود منطقة الجزاء.

ويواصل منتخب البرازيل الضغط علي مرمي منتخب نيجيريا في الدقيقة 85 عرضية رائعة من لودي الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل إلى كوتينيو، وسددها أرضية قوية ليشتتها أجايي ببراعة من الستة ياردة، وأنقذ هدف محقق من هجوم البرازيل.

ويعود منتخب نيجيريا مهاجمة مرمي منتخب البرازيل في الدقيقة 86 عرضية رائعة من الطرف الأيمن من جانب منتخب نيجيريا، حاول المهاجم تسديدها وتصل إلى شوكويزي في أقصى يمين منطقة الجزاء، وسددها قوية بالقدم اليسرى في قفاز الحارس البرازيلي.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين منتخب البرازيل ونظيرة نيجريا بهدف لكل منهما.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق