أخبار عربية

اتحاد العاصمة الجزائري يصدر بياناً بوقف النشاط الرياضي

قرر لاعبو اتحاد العاصمة الجزائري تجميد جميع نشاطهم، ومقاطعة التدريبات نهائيا، إلى حيث تسوية الأوضاع العامة للنادي، وإنهاء الأزمة التي يمر بها منذ فترة طويلة وأصدر مجلس الإدارة بيانًا رسميًا يعلن فيه تجميد النشاط الرياضي.

وجاء بيان نادي اتحاد العاصمة كالتالي .

تعلن إدارة إتحاد العاصمة الجزائري ، عن اتخاذ لاعبي الفريق قرارا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وهذا إلى حين تسوية الوضعية العامة للنادي.

إن قرار اللاعبين بتوقيف نشاطهم، يأتي بعد فشل النادي في تشريف التزاماته المالية، للأسباب التي يعلمها العام والخاص.

جدير بالذكر، أن الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم إتحاد العاصمة، لا يزال مجمّدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية، كما أن عملية بيع أسهم شركة “ETRHB” إلى “الحياة بتروليوم” لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي.

وفي ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة إتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي تتواجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت.

ويتواجد بطل الجزائر في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا مع أندية الوداد البيضاوي المغربي، وصنداونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتليتكو الأنجولي

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق